لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــض الأسهم السعودية > نبض الأخبار الاقتصادية
التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث

نبض الأخبار الاقتصادية أخبار الاقتصاد التي تهم المتداول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 22-02-2016, 06:18 PM   #1
ابوسيف
عضو بلاتيني


الصورة الرمزية ابوسيف
ابوسيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2619
 تاريخ التسجيل :  February 2013
 أخر زيارة : 18-06-2024 (04:37 AM)
 المشاركات : 4,756 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ( احدث اخر اخبار مباشر الريسئية و كل ماهو جديد ليوم الاثمين 22 فبراير 2016)



الأسهم الأمريكية ترتفع بالمستهل

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو
الصورة من رويترز أريبيان آي

22 فبراير 2016 06:08 م


مباشر: استهلت الأسهم الأمريكية تعاملات اليوم الاثنين، أولى جلسات الأسبوع، بالمنطقة الخضراء لتقتفي أثر موجة صعود في أسواق الأسهم العالمية، مع استمرار مكاسب النفط.
وبحلول الساعة 3:00 بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر داوجونز الصناعي 1.25%، فيما تقدم مؤشر ستاندرد آند بورز الأوسع نطاقاً 1.42%.
وزاد مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم التكنولوجيا 1.5%.
======================================


الأسهم الأوروبية مرتفعة في التعاملات الصباحية

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو
الصورة من رويترز آرابيان آي

22 فبراير 2016 12:04 م
مباشر: افتتحت الأسهم الأوروبية تعاملات اليوم الاثنين أولى جلسات الأسبوع، بالمنطقة الخضراء مع تعافي أسعار النفط وإقبال المستثمرين على الشراء.
وبحلول الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر يوروفيرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 1.41%.
وفي أنحاء أوروبا، ارتفع مؤشر فايننشال تايمز البريطاني 1.02%، وكاك الفرنسي 1.46%، وداكس الألماني 1.55%.
========================================


الأسهم اليابانية ترتفع في بداية التعاملات

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو
الصورة: من رويترز- أريبيان آي

22 فبراير 2016 04:08 ص
مباشر: ارتفعت الأسهم اليابانية في بورصة طوكيو مع بداية التعاملات الصباحية ليوم الاثنين، وارتفع مؤشر نيكي القياسي بنحو 0.13%؛ أي ما يعادل 21 نقطة لمستويات الـ15.988 نقطة.
وسجل مؤشر توبكس الأوسع نطاقاً 0.78% إلى مستوى الـ 1281.74 نقطة.
=======================================
محللون: الأسواق العالمية تلتقط الأنفاس وتترقب بيانات هامة

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو
الصورة: من رويترز- أريبيان آي 22 فبراير 2016 07:38 ص
من: محمود جمال
مباشر: ارتفعت البورصات العالمية خلال تعاملات الأسبوع الماضي، مع ارتفاع التفاؤل حول أسهم شركات الطاقة، بعد التحرك حيال تجميد الإنتاج وتعرضها لموجة شرائية للمرة الأولى منذ بداية العام.
وكانت روسيا والسعودية وقطر وفنزويلا قالت الأسبوع الماضي، بعد محادثات في الدوحة: إنهم مستعدون لتجميد الإنتاج عند مستويات يناير الماضي إذا فعل المنتجون الآخرون ذلك.
وبعدها رحبت إيران بالاتفاق، لكنها لم تذكر إن كانت ستجمد إنتاجها عند مستويات يناير الماضي، ولكن نائب وزير نفط طهران قد قال، يوم السبت الماضي، إن بلاده سترفع الإنتاج قريباً.
وتباينت أسعار النفط خلال الأسبوع الماضي، حيث تراجعت عقود برنت هامشياً إلى 33.01 دولار، بينما ارتفع الخام الأمريكي لمستويات 29.64 دولار.
وقال محللو أسواق المال لـ "مباشر": إن البورصات العالمية خلال الأسبوع الجاري تترقب بيانات خاصة بالقطاعات الصناعية والخدمية بالدول الكبرى بالعالم؛ الأمر الذي سيحدد مسارها في تلك الفترة وذلك بعد ارتفاعها الأسبوع الماضي.
وارتفعت الأسهم العالمية، خلال الأسبوع الماضي، حيث زاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنهاية الأسبوع الماضي 2.8% إلى 1917.78 نقطة.
وصعد مؤشر داو جونز الصناعي 2.6% إلى 16391.99 نقطة، وارتفع مؤشر ناسداك المجمع 3.8% بالغاً 4504.43 نقطة.
وقال مدير التداول بشركة كافيو لتداول العملات والمعادن في حديث لـ "مباشر": إن الأسواق العالمية أخذت نوعاً من التقاط الأنفاس بعد التراجعات الحادة خلال الأسابيع الماضية.
وأوضح النورس حافظ لـ "مباشر" أن من أسباب ارتفاعها خلال الأسبوع التوقعات باستبعاد رفع الفائدة في مارس القادمة، بالإضافة إلى نتائج صناعية جيدة مع ارتفاع التفاؤل حول أسهم شركات الطاقة.
وزاد مؤشر يوروفرست لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 4.3% إلى 1285.07 نقطة.
وبين "حافظ" أن اليورو تحرك مقابل الدولار الأمريكي في تداولات الأسبوع الماضي كانت كثافتها بين 1.10 و1.12 في أغلب الفترات كنطاق ضيق، ولكنه أسبوعياً كان على انخفاض بسبب أخبار أمريكية إيجابية كارتفاع التضخم، وانخفاض طلبات إعانة البطالة، وتحسن الإنتاج الصناعي، مع استمرار احتساب الأسواق للمزيد من التحفيز من المركزي الأوروبي الذي قد يضغط سلباً على اليورو، أو على الأقل يمنع حدوث ارتفاعات كبيرة به حتى معرفة حجم التحفيز.
وعلى ذات الصعيد، اتفق الأوروبيون منذ أيام مع البريطانيين على جعل المملكة المتحدة استثناء لتحقيق مطالبها للبقاء ضمن الاتحاد.
وسيقدم رئيس الوزراء الاتفاق للحكومة، ثم سيدعو الناخبين للتصويت بنعم للبقاء ضمن الاتحاد، وسيقوم بتحديد موعد الاستفتاء والذي تتوقعه الأسواق أن يتم بتاريخ 23 يونيو القادم.
وبعد تلك التصريحات ارتفع الجنيه الإسترليني إلى 1.4321 دولار من 1.4370 دولار.
وارتفعت أبرز المؤشرات الآسيوية خلال الأسبوع الماضي، حيث صعد مؤشر توبكس الياباني 8%، وارتفع مؤشر شنجهاي الصيني 3.5%.
وعن العملة اليابانية أوضح حافظ لـ مباشر أن الين الياباني استقرت تعاملات الأسبوعية عما كانت عليه في الأسبوع قبل الماضي، حيث كانت تحركاته بين مستويات الـ 112 و114، موضحاً أن مستوى المقاومة الهام عند 110.
وبالمقابل الذهب سجل أول انخفاض أسبوعي منذ بداية العام، حيث تراجع 0.38% عند 1229 دولاراً للأونصة، بتراجع 9 دولارات عن إقفال الأسبوع الذي سبقه، وهو لا يزال مرتفعاً 16%، أو 168 دولاراً منذ بداية 2016.
وأمّا عن العوائد على السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات، فقال حافظ لـ "مباشر": إنها شهدت أقل انخفاض أسبوعي في أربعة أسابيع؛ مما يشير أيضاً لانخفاض المخاطر.
======================================== =========
مُحللون: توقعات إيجابية للنفط تُغير النظرة لأسواق الخليج

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو
الصورة: من رويترز- أريبيان آي

22 فبراير 2016 07:46 ص
من: محمود جمال

مباشر: قال مُحللون أسواق المال لـ "مباشر" إن معظم أسواق الخليج من الممكن أن تعود لإدائها الإيجابي خلال جلسة الاثنين، ثاني تعاملات الأسبوع الجاري، مدعوماً بالتوقعات المتفائلة بصعود النفط بعد اتفاق تجميد الإنتاج، وسعي كثير من المحافظ لتحسين الإغلاقات الشهرية مع اقتراب نهاية فبراير الجاري.
وتراجعت معظم أسواق الأسهم الخليجية، يوم الأحد، بعد هبوط أسعار النفط يوم الجمعة، لكن صعود أسهم البنك التجاري الدولي دعم ارتفاع بورصة مصر.
وقال بنك أوف أمريكا ميريل لينش، يوم الجمعة الماضية، إن اتفاق تجميد إنتاج النفط قد يدفع أسعار الخام للصعود إلى مستوى 47 دولاراً للبرميل بحلول يونيو المقبل.
وتوصلت السعودية وقطر وفنزويلا وروسيا، الأسبوع الماضي، إلى اتفاق مبدئي يقضي بتجميد الإنتاج عند مستويات يناير الماضي.
وتباينت أسعار النفط خلال الأسبوع الماضي؛ حيث تراجعت عقود برنت هامشياً إلى 33.01 دولار، بينما ارتفع الخام الأمريكي لمستويات 29.64 دولار.
وما زال المسؤولون في بعض البلدان المنتجة للنفط يتحدثون عن إبرام اتفاق. وكان وزير الطاقة الروسي قد قال يوم السبت الماضي، إن المشاورات ستختتم بحلول أول مارس القادم؛ ولذا قد تشهد أسعار النفط والأسهم مزيداً من الصعود قبيل ذلك الموعد.
وقال سلطان الأحبابي المحلل المالي لأسواق الخليج لـ "مباشر": إن توجه أغلب الدول الكبرى لتجميد إنتاج سيصل بالنفط لمستويات 39 دولاراً مبدئياً؛ الأمر الذي سيدفع مؤشرات الخليجية للتحسن والصعود من جديد بحسب توقعاتنا.
ومن جانبه، أوضح مهند عريقات، المُحلل بمساكن كابيتال في حديثه مع "مباشر"، أن ارتفاع أغلب أسواق الخليج خلال الأسبوع الماضي جاء نتيجة عدة عوامل أهمها استقرار سعري بالقرب من المستويات 30 دولاراً للبرميل.
وذكر عريقات لـ "مباشر" أن أغلب الأسهم الخليجية سجلت أداءً إيجابياً خلال الأسبوع الماضي، ونجحت جميعها بتحقيق إغلاقات جيدة، ورافقها ارتفاع واضح لمستويات السيولة؛ مما جعل العديد من هذه المؤشرات تتداول حالياً فوق مستويات مقاومات هامة فنياً.
وأضاف عريقات أن النتائج الإيجابية للأسهم القيادية وخاصة أسهم القطاع البنكي شكلت الدافع الأكبر للمؤشرات الرئيسية للصعود، وأخيراً، وصول الأسعار لمستويات مغرية شكل عنصراً مهماً للقيام بعمليات بناء مراكز مالية جديدة.
بينما نصح سلطان الأحباب في حديثه لـ "مباشر" المضاربين باستمرار فتح مراكز شرائية بالأسهم التي وصلت لقيعان، والانتظار فيها حتى تحقيق أفضل الأهداف الفنية القادمة، وذلك مع مراقبة النفط هل يستطيع الاستمرار أو سيعكس اتجاهه.
وفيما يلي مستويات إغلاق الأسواق الخليجية أمس الأحد:
السعودية.. تراجع المؤشر 0.1% إلى 5881 نقطة.
مصر.. ارتفع المؤشر 1.1% إلى 6008 نقاط.
دبي.. ارتفع المؤشر 0.03% إلى 3094 نقطة.
أبوظبي.. تراجع المؤشر 0.1% إلى 4209 نقاط.
قطر.. تراجع المؤشر 0.6% إلى 9908 نقاط.
الكويت.. تراجع المؤشر 0.2% إلى 5132 نقطة.
سلطنة عمان.. تراجع المؤشر 0.1% إلى 5412 نقطة.
البحرين.. تراجع المؤشر 0.1% إلى 1172 نقطة
======================================== ===============
"وكالة": المعروض من النفط ينخفض تحت وطأة هبوط الأسعار

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو
الصورة من رويترز أريبيان آي 22 فبراير 2016 04:08 م
القاهرة - مباشر: قالت وكالة الطاقة الدولية، اليوم الاثنين، إن نمو المعروض في إنتاج النفط يتهاوى تحت وطأة هبوط الأسعار، متوقعة أن يستعيد السوق توازنه بحلول 2017.
وأضافت الوكالة في تقرير لها على موقعها الإلكتروني، اطلع "مباشر" على نسخة منه، أن السوق سيبدأ في التوازن مرة أخرى بحلول 2017، وبحلول 2021 ستصبح الولايات المتحدة وإيران في طليعة الدول المنتجة خارج أوبك وداخلها على الترتيب.
تابعت: "في توقعاتنا أن هناك 4.1 مليون برميل يومياً في الفترة من 2015-2021 سيتم إضافتها إلى سوق المعروض من النفط. بهبوط حاد، مقارنة بنحو 11 مليون برميل يومياً في الفترة من 2009- 2015".
======================================== ===================
======================================== =====================
======================================== ========================




48 دقائق مضت الأسهم الأمريكية ترتفع بالمستهل حركة التداولات

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



53 دقائق مضت مقابلة- الربيعة: خروج "الشريك الأجنبي" من تابعة لأنابيب بدون مقابل اندماجات واستحواذات


احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



3 ساعات مضت محلل: ارتفاع السوق السعودي اليوم بدعم من عوامل خارجية من: محمد إدريس الرياض - مباشر: اختتم المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية تداولاته اليوم على ارتفاع بنسبة 1.65%، أو ما يعادل 97.09 نقطة، ليغلق عند مستوى 5977.70 نقطة. وأشار أحمد المالكي - محلل أسواق مالية - أن السوق ارتفع بدعم من تراجع عدد حفارات …
حركة التداولات

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



3 ساعات مضت "وكالة": المعروض من النفط ينخفض تحت وطأة هبوط الأسعار القاهرة - مباشر: قالت وكالة الطاقة الدولية، اليوم الاثنين، إن نمو المعروض في إنتاج النفط يتهاوى تحت وطأة هبوط الأسعار، متوقعة أن يستعيد السوق توازنه بحلول 2017. وأضافت الوكالة في تقرير لها على موقعها الإلكتروني، اطلع "مباشر" على نسخة منه، أن السوق …
اخبار السلع

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



4 ساعات مضت الفرنسي كابيتال توصي بالاحتفاظ على "زين" و"موبايلي" وشراء "STC" الرياض - مباشر: أوصت شركة الفرنسي كابيتال بالشراء على سهم شركة الاتصالات السعودية "STC"، مع سعر مستهدف عند 77 ريالاً، وهو ما يزيد على سعر السهم، وقت التقييم "64.4 ريال" بما نسبته 26.3%. وحسب مذكرة بحثية وصل مباشر نسخة منها أوصت شركة الأبحاث على كل …
تقييمات وتوصيات الأسهم

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



4 ساعات مضت النفط يرتفع في تعاملات أولى جلسات الأسبوع مباشر: ارتفع النفط في تعاملات اليوم الاثنين، أولى جلسات الأسبوع، مع مؤشرات على تعثر إنتاج النفط الصخري بالولايات المتحدة. وبحلول الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش، ارتفعت أسعار العقود الآجلة لخام برنت 1.01% إلى مستوى 34.06 دولار للبرميل، فيما ارتفعت …
اخبار السلع

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



4 ساعات مضت رئيس "سابك": لا يوجد لدينا حاليا أية قضايا متعلقة بالإغراق من: ماجد الشبيب الرياض- مباشر: أكد المهندس يوسف البنيان - الرئيس التنفيذي لشركة سابك - أنه لا توجد لديهم أية قضايا إغراق متعلقة بشركة سابك، بعد قضية 2EH، والتي تم إلغاؤها من وزارة التجارة والصناعية في الهند الأسبوع الماضي. وأشار البنيان في …
اجراءات الشركات

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



5 ساعات مضت بيع 1.5 مليون سهم من "الطيار" في صفقة خاصة الرياض - مباشر: تم تنفيذ صفقة خاصة، اليوم، بالسوق السعودية على سهم "الطيار" بقيمة 53.6 مليون ريال، وتمت على 1.5 مليون سهم عند سعر 35.70 ريال، وحسب برنامج مباشر برو كانت الصفقة بيعاً. ويتداول السهم اليوم بين 37.30 ريال كأعلى سعر له حتى الآن، و36.70 …
حركة التداولات

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



12:53 م تراجع مؤشر "ماركت" المجمع لمديري المشتريات بمنطقة اليورو في فبراير القاهرة - مباشر: أظهرت قراءة مؤشر مديري المشتريات المجمع بمنطقة اليورو، الصادر عن ماركت للأبحاث، اليوم الاثنين، تراجعاً في فبراير الجاري مقارنة بالشهر الماضي. وقالت ماركت في بيان، اطلع "مباشر" على نسخة منه، إن القراءة المجمعة للمؤشر سجلت 52.7 …
اقتصاد كلي

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



12:23 م المملكة القابضة تعلن توزيعات ربع سنوية من الأرباح المبقاة الرياض - مباشر: أقر مجلس إدارة شركة المملكة القابضة توزيع أرباح نقدية ربع سنوية من الأرباح المبقاة بنسبة 1.25% (5% لكامل السنة) من القيمة الاسمية للسهم، وذلك بواقع 12.5 هللة ربعياً لكل سهم مصدر، بحيث يصبح الإجمالي 0.50 ريال لكامل السنة، بما مجموعه …
اجراءات الشركات

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



12:09 م وزير: اتفاق مبدئي لفرض ضريبة القيمة المضافة خليجياً بنسبة 5% من: رامي سميح أبوظبي - مباشر: قال الوزير المسؤول عن الشؤون المالية بسلطنة عمان، اليوم الاثنين، إن هناك اتفاقاً مبدئياً لتطبيق ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2018. وأضاف درويش بن إسماعيل البلوشي، في تصريحات …
اقتصاد كلي

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



12:04 م الأسهم الأوروبية مرتفعة في التعاملات الصباحية مباشر: افتتحت الأسهم الأوروبية تعاملات اليوم الاثنين أولى جلسات الأسبوع، بالمنطقة الخضراء مع تعافي أسعار النفط وإقبال المستثمرين على الشراء. وبحلول الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر يوروفيرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 1.41%. وفي أنحاء …
حركة التداولات

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



10:50 ص "نماء للكيماويات" توافق على تطوير منتجات جديدة تستوردها من الخارج الرياض - مباشر: عقد مجلس إدارة "نماء للكيماويات" اجتماعه الدوري في 21 فبراير، وقد استعرض المجلس خطة الإدارة التنفيذية. وبحسب بيان الشركة على "تداول"، وافق المجلس على الاستمرار في تطوير بعض المنتجات الجديدة التي تستورد حالياً من الخارج، مشيرة إلى …
استثمارات الشركات

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



10:17 ص شاكر توصي بعدم توزيع أرباح نقدية عن العام 2015 الرياض - مباشر: أعلنت شركة "الحسن غازي إبراهيم شاكر" عن توصية مجلس الإدارة في 21 فبراير، بعدم توزيع أرباح نقدية عن العام المالي 2015. وبحسب بيان "الشركة" على موقع "تداول"؛ فإن الهدف من عدم توزيع للأرباح على المساهمين، هو دعم المركز المالي للشركة …
توزيعات نقدية

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



10:05 ص ‏النقد العربي: الدول العربية تمضي قدماً في ضبط أوضاعها المالية من: رامي سميح‏ أبوظبي - مباشر: قال المدير العام رئيس مجلس إدارة صندوق النقد العربي، اليوم الاثنين، إن الدول العربية تمضي قدماً في تنفيذ عدد من الإصلاحات الهيكلية التي تسهم في ضبط أوضاعها المالية. وأضاف عبدالرحمن بن عبدالله الحميدي، في كلمته على …
اقتصاد كلي

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



09:59 ص إكسترا تعلن عدم توزيع أرباح نقدية عن الربع الرابع الرياض - مباشر: أوصى مجلس إدارة الشركة "المتحدة للإلكترونيات" (إكسترا) في 21 فبراير توصية بعدم توزيع أرباح نقدية عن الربع الرابع من العام 2015. وبحسب بيان "الشركة" على "تداول"؛ فإن الهدف من عدم توزيع للأرباح هو تمويل خطة التوسعات الاستراتيجية …
توزيعات نقدية

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



09:39 ص العقارية توصي بتوزيع نصف ريال للسهم عن النصف الثاني 2015 الرياض - مباشر: أوصى مجلس إدارة الشركة "العقارية السعودية" بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني للعام 2015، بنسبة 5%، بواقع نصف ريال للسهم، بقيمة 60 مليون ريال. وبحسب بيان الشركة على موقع "تداول"؛ فإن أحقية الأرباح للمساهمين ستكون …
توزيعات نقدية

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



09:17 ص "لاجارد" تطالب دول الخليج بإصلاح أنظمتها الضريبية لمجابهة تراجعات النفط الدول المنتجة للنفط في المنطقة خسرت نحو 340 مليار دولار من عوائدها النفطية في عام 2015 من: رامي سميح أبوظبي - مباشر: قالت المديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي، اليوم الاثنين، إن دول الخليج مطالبة بإصلاح أنظمتها الضريبية عبر تخفيض اعتمادها على …
اقتصاد كلي

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



09:08 ص الاتصالات السعودية: صدور حكم بإعادة تشكيل لجنة لتقييم الأرض بالرياض الرياض - مباشر: أعلنت شركة "الاتصالات السعودية" عن صدور حكم نهائي، أمس 21 فبراير، من محكمة الاستئناف الإدارية بالرياض، والمتضمن تأييد الحكم الابتدائي القاضي بإعادة تشكيل لجنة لتقييم الأرض الواقعة في حي الفيصلية بالرياض. وبحسب بيان "الشركة" على …
استثمارات الشركات

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



08:13 ص النفط يرتفع بأكثر من 26 سنتاً بعد هبوط المنصات الأمريكية من: محمود جمال مباشر: ارتفعت أسعار النفط بأكثر من 26 سنتاً يوم الاثنين؛ بعد الهبوط الكبير الذي شهدته خلال جلسة التعامل السابقة، وقد دعمها هبوط في عدد حفارات النفط في أمريكا. وبحلول الساعة 0213 بتوقيت جرينتش ارتفع خام برنت 34 سنتاً إلى 33.35 دولار …
اخبار السلع

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



08:07 ص النقد الدولي‏: أسعار النفط ستظل منخفضة فترة أطول من - رامي سميح: ‏أبوظبي - مباشر: قالت المديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي، اليوم الاثنين، إن كل الدول المنتجة للنفط يجب أن تعمل على ضبط أوضاعها المالية، وزيادة عوائدها في ظل التراجع المستمر لأسعار النفط. ‏‏وأضافت كريستين لاجارد، في تصريحات …
اقتصاد كلي

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



07:46 ص مُحللون: توقعات إيجابية للنفط تُغير النظرة لأسواق الخليج من: محمود جمال مباشر: قال مُحللون أسواق المال لـ "مباشر" إن معظم أسواق الخليج من الممكن أن تعود لإدائها الإيجابي خلال جلسة الاثنين، ثاني تعاملات الأسبوع الجاري، مدعوماً بالتوقعات المتفائلة بصعود النفط بعد اتفاق تجميد الإنتاج، وسعي كثير من المحافظ …
حركة التداولات

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



07:38 ص محللون: الأسواق العالمية تلتقط الأنفاس وتترقب بيانات هامة من: محمود جمال مباشر: ارتفعت البورصات العالمية خلال تعاملات الأسبوع الماضي، مع ارتفاع التفاؤل حول أسهم شركات الطاقة، بعد التحرك حيال تجميد الإنتاج وتعرضها لموجة شرائية للمرة الأولى منذ بداية العام. وكانت روسيا والسعودية وقطر وفنزويلا قالت الأسبوع …
تقييمات وتوصيات الأسهم

احدث اخبار مباشر الريسئية ماهو



04:08 ص الأسهم اليابانية ترتفع في بداية التعاملات مباشر: ارتفعت الأسهم اليابانية في بورصة طوكيو مع بداية التعاملات الصباحية ليوم الاثنين، وارتفع مؤشر نيكي القياسي بنحو 0.13%؛ أي ما يعادل 21 نقطة لمستويات الـ15.988 نقطة. وسجل مؤشر توبكس الأوسع نطاقاً 0.78% إلى مستوى الـ 1281.74 نقطة.
حركة التداولات
======================================== ==========
ابوسيف


 


رد مع اقتباس
قديم 22-02-2016, 06:31 PM   #2
mustathmer
مشرف عـام المنتدى
  (ابو سعد)


الصورة الرمزية mustathmer
mustathmer غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 754
 تاريخ التسجيل :  November 2012
 أخر زيارة : 04-07-2024 (12:06 PM)
 المشاركات : 146,983 [ + ]
 التقييم :  38
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ( احدث اخر اخبار مباشر الريسئية و كل ماهو جديد ليوم الاثمين 22 فبراير 2016)



بيض الله وجهك اخوي ابو سيف

جهدك رائع ومقدر بالنسبة لي


 


رد مع اقتباس
قديم 22-02-2016, 06:45 PM   #3
ALOMDAH
عضو بلاتيني


الصورة الرمزية ALOMDAH
ALOMDAH غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7788
 تاريخ التسجيل :  September 2015
 أخر زيارة : 09-06-2024 (03:28 AM)
 المشاركات : 4,666 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ( احدث اخر اخبار مباشر الريسئية و كل ماهو جديد ليوم الاثمين 22 فبراير 2016)



وفقك الله اخي ابو سيف

مميز دائما بما تضيفه


 


رد مع اقتباس
قديم 22-02-2016, 06:59 PM   #4
الحاكم الفرعي
مشرف أقسام نبض السوق


الصورة الرمزية الحاكم الفرعي
الحاكم الفرعي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7704
 تاريخ التسجيل :  August 2015
 أخر زيارة : 11-06-2024 (06:50 AM)
 المشاركات : 6,482 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ( احدث اخر اخبار مباشر الريسئية و كل ماهو جديد ليوم الاثمين 22 فبراير 2016)



1000 شكر يابرنس ابو سيف


 
 توقيع : الحاكم الفرعي
/
\


بث تجريبي


رد مع اقتباس
قديم 22-02-2016, 09:26 PM   #5
عيون المنتدى
عضو بلاتيني


الصورة الرمزية عيون المنتدى
عيون المنتدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4937
 تاريخ التسجيل :  April 2013
 أخر زيارة : 24-06-2024 (01:16 AM)
 المشاركات : 5,387 [ + ]
 التقييم :  14
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ( احدث اخر اخبار مباشر الريسئية و كل ماهو جديد ليوم الاثمين 22 فبراير 2016)



بارك الله فيك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:37 PM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية