لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة
الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#49711 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
الوقف 14.20 |
|
|
|
|
#49712 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
المهم الادنى لحد الا 55.05 وارتد ثانيه
|
|
|
|
#49713 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
لو راقبنا هذه الشله
سبكيم المطاحن الاولى طيران ناس حلواني هذي الاسهم لم ولن تصنف خشاش معناها تراجع اسهم الخشاشا وازاحة الطريق نحو اسهم عوايد او ذات نمو محترمه يعني .. هل ستكون اسهم التامين جوكر اليوم عشان يغشون الناس وتستمر اسهم العوايد بالصعود الهاديء تخيل كل شيء من صناع السوق طالما متمركز تحت لا تهتم اما تطامر بين الشركات يقالك قافطهم فانتبه تنكسر رجلك |
|
|
|
#49714 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
لو راقبنا هذه الشله
سبكيم المطاحن الاولى طيران ناس حلواني هذي الاسهم لم ولن تصنف خشاش معناها تراجع اسهم الخشاشا وازاحة الطريق نحو اسهم عوايد او ذات نمو محترمه يعني .. هل ستكون اسهم التامين جوكر اليوم عشان يغشون الناس وتستمر اسهم العوايد بالصعود الهاديء تخيل كل شيء من صناع السوق طالما متمركز تحت لا تهتم اما تطامر بين الشركات يقالك قافطهم فانتبه تنكسر رجلك |
|
|
|
#49715 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
الان 14.67 عند الاختراق شيء عنيف جدا خلال 24 ساعه لذلك يحدث بعد المزاد فوراً |
|
|
|
|
#49716 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
بحر العرب ممنوع كسر 3.37
نحتاج نشيل 3.50 >> 3.63 >> 3.68 كلها اسبوعي بعد 3.84 نتفاهم مع السهم على انه ايجابي |
|
|
|
#49717 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
المنتدى رجعت له حالة التعليق من ساعه وشوي لذلك نتوقف ونعود لكم حين ميسره
|
|
|
|
#49718 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
الاهداف الشهريه تحركت للاعلى وصارت 22.83 >> 25.33 لازم اليوم نغلق فوق 21.87 عشان نقول تم الاختراق الاسبوعي الوقف الان 21.34 |
|
|
|
|
#49719 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
محتاجين من بنك الراجحي يستقر اعلى 65.80 او 66
عشان نامن شره ويصلح حتى للمضاربه على ريالين او 3 |
|
|
|
#49720 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
سابك ضروري جداً يعود اعلى 54.10 والا بيغدر زياده اليوم بالذات عشان اسبوعي
عندنا دعم ضعيف عند 53 وما يوقّي على مدى اسبوعي من كسر 57.60 وهو معطي خروج لاي مضارب او حتى راعي السوينغ
|
|
![]() |
|
|