لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة
الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#49651 | |
|
عضو فضي
|
اقتباس:
وقح جدا جدا يابو فهد ولايهون راع الشمالية اخبث منه ،،،، وش الشور والراي معهم والله المستعان |
|
|
|
|
#49652 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
الرقم 11060 في تاسي ... بهذلنا المؤشر 14 مره من بداية عام 2026 وهو يخترق ويكسر ويعاند بشكل مضحك
طيب ليش كل هذا خلال 6 شهور و22 يوما بالتمام والكمال مره يهز الثقه في الخشاش ويستلم العوايد ومره يهز الثقه في العوايد ويستلم الخشاش ويحلي باسهم التامين كل فتره من الزمن ؟
|
|
|
|
#49653 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
لكن زين هل يشبه اس تي سي او موبايلي او قو |
|
|
|
|
#49654 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
تاخرت يومين كان القاع 6.87 ممتاز
عموما يفترض قاعه الصاعد عند 6.65 الى 6.55 لو نزل لها تصير ضربة معلم ويصير السهم يتحرك بمثاليه وحسب الكتاب ما بيأول المتوسطات الاسبوعيه عند 6.25 هل ينزل يختبرها ام يسحبها فوق الى 6.55 الله اعلم عموما اي 20 و 30 هلله كتعليقه شيء عادي ولا تعتبر تعليقه مؤلمه |
|
|
|
#49655 | |
|
عضو ذهبي
|
اقتباس:
على التفصيل والله يسعــــــــــــــــــــدك |
|
|
|
|
#49656 |
|
عضو فضي
|
ابو فهد هل ابدل جزأ من الشمالية مع الاندية ،، بناء على مايقول تحليلك مثلا ؟ جراك الله كل خير
|
|
|
|
#49657 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
لاهي والله يا ابو عبدالاله في بنك الراجحي لا قفل السوق او الأفضل الخميس اعطيك وضع الانديه
الاسمنتات متحسنه شوي يمكن يضبط الشماليه وتلقى قمه تخفف عندها افضل من البيع العشوائي |
|
![]() |
|
|