لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــــــض التجارة والعروض > نبض الإعلانات التجارية
التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث

نبض الإعلانات التجارية

عروض المشاريع التجارية وألأعلانات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 15-11-2023, 07:13 PM   #1
بنت الرياااض
موقوف


الصورة الرمزية بنت الرياااض
بنت الرياااض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9072
 تاريخ التسجيل :  November 2016
 أخر زيارة : 10-06-2024 (08:45 AM)
 المشاركات : 4,672 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي دار مصر.. البناء بأيدي الخبراء





دار مصر.. البناء بأيدي الخبراء

عندما يمتلك أستاذ تخطيط عمراني، شركة تطوير عقاري فبالطبع ستجد أفضل المشاريع من حيث التصميم والإنشاءات، واختيار الموقع، وحتى الخدمات، وهو ما حدث في دار مصر للتنمية السياحية، فمؤسس الشركة ورئيس مجلس إدارتها هو المهندس أحمد عبد الحميد، وهو أستاذ جامعي متخصص في التخطيط العمراني، صاحب الاسهامات الكبيرة في تخطيط مدينة المستقبل، ومدينة الجلالة، وطريق العين السخنة، واستكمالًا لحلم المهندس أحمد عبد الحميد أطلق مشروع ذاجروف السخنة الذي سنتناوله بالتفصيل لاحقًا، كما تضم الشركة نخبة كبيرة من الخبراء العقاريين تعدت خبرتهم الـ35 عامًا.

ومنذ تأسيسها عام 2004، ولمع اسم شركة دار مصر في سوق العقارات حيث بلغت استثمارات الشركة 4 مليارات جنيه مصري، ومن مميزات دار مصر حرصها على اختيار شركائها في النجاح والتزامها المطلق بمواعيد التسليم فضمان تسليم وحدات مشروع ذا جروف في موعده عام 2024، تعاقدت مع 3 شركات كبري للمقاولات وهي شركة نيو شارم وشركة ISF التابعة لها، بالإضافة لشركة كندية أخرى.

يعتبر منتجع ذا جروف السخنة Village The Groove Sokhna، مشاريع دار مصر، فامتداده على نحو 83 فدان بالعين السخنة يجعله من أكبر منتجعاتها، كما أنه يتمتع بأطول شاطئ في المدينة بطول 930 متر.

كما اختار شركة دار مصر موقع ممتاز لمشروعها الهام ذا جروف، حيث يقع على طريق الزعفرانة، فوق جبل الجلالة، على بُعد أقل من ساعة من القاهرة، والعاصمة الإدارية.

بينما التصاميم المبهرة والفخامة ستبهر كل من يرى فلل وشاليهات ذا جروف، فهي على غرار جزر المالديف الشهيرة، مع وجود بحيرة صناعية عملاقة على مساحة 14 فدان، ولإتاحة رؤية البحر لجميع وحدات ذا جروف، قامت دار مصر ببناء المنتجع بنظام المصاطب بارتفاع من 9 إلى 60 متر.

كما يضم مشروع DM Development عدة مراحل تتنوع بين الفلل والشاليهات والبنتهاوس، والتوين هاوس، بمساحات تبدأ من 94 متر مربع، مع الفصل التام بين كل مرحلة وأخرى حفاظًا على الخصوصية.

لم تستغل شركة دار مصر المميزات المدهشة لقرية ذا جروف العين السخنة لرفع أسعارها، بل جعلتها في متناول أغلب العملاء، فتبدأ الأسعار مشروع دار مصر من 1,300,000 جنيه مصري، ليس هذا فقط بل وضعت DM Development، نظام تقسيط مريح للغاية يبدأ من دفع مقدم حجز 10% لشراء وحدات ذا جروف السخنة، مع تقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.




 


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:59 AM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية