لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــــــض التجارة والعروض > نبض الإعلانات التجارية
التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث

نبض الإعلانات التجارية

عروض المشاريع التجارية وألأعلانات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 28-10-2022, 02:26 PM   #1
بنت الرياااض
موقوف


الصورة الرمزية بنت الرياااض
بنت الرياااض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9072
 تاريخ التسجيل :  November 2016
 أخر زيارة : 29-06-2024 (11:37 AM)
 المشاركات : 4,672 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي تعرف على أسعار شقق العاصمة الإدارية




تعرف على أسعار شقق العاصمة الإدارية

أصبحت العاصمة الإدارية وجهة المستثمرين الأولي خلال السنوات الأخيرة، وكذلك كل من يرغب في امتلاك وحدة سكنية مميزة داخل العاصمة الجديدة، وذلك لما تتمتع بها من مميزات عديدة تعرض تجربة حياة جديدة ومتطورة، وتضم العاصمة عدد من الأحياء السكنية الراقية التي تضم عدد من المشروعات الكبيرة التي سنتحدث عنها في هذا الموضوع.

أسباب شراء شقة بالعاصمة الإدارية

يحاول المستثمرون استغلال الفرص التي تجعلهم أقرب من أحلامهم، وذلك بشراء شقق سكنية داخل العاصمة الإدارية، حيث تتميز بالكثير من المميزات التي تحفز على الاستثمار، ومنها أسعار شقق العاصمة الإدارية المتنوعة، وأيضًا مزايا أخرى مثل:

تقع العاصمة الإدارية بموقع مميز وسط المدن الجديدة، وبالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية.

تضم العاصمة الإدارية مناطق استثمارية عملاقة، بجانب مناطق تجارية تضم مختلف الأنشطة، حيث يوجد بها كافة الخدمات التي تحلم بها.

تغطي المساحات الخضراء نسبة كبيرة من مساحة العاصمة الإدارية الواسعة.

تعتمد مشروعات العاصمة الإدارية على مصادر الطاقة الطبيعية، حيث تحتوي معظم المباني علل ألواح للطاقة الشمسية.

تعتبر أسعار شقق العاصمة الإدارية من أفضل أسعار العقارات داخل مصر، كما توفر الشركات أنظمة تقسيط مريحة ومرنة.

تضم العاصمة أشهر البراندات العالمية، وكذلك تضم عيادات طبية توفر رعاية طبية مميزة لجميع السكان. وغيرها الكثير من المميزات.

مساحة شقق العاصمة الإدارية

أهم ما يميز شقق العاصمة الإدارية هو التنوع الكبير في المساحات الذي توفرها الشركات في مشروعاتها، حيث تحرص على توفير كافة المساحات التي تحقق طموحات جميع العملاء، وتلبي احتياجاتهم، سواء ذلك للشقق العادية أو الدوبلكس أو البنتهاوس أو الاستديو، وتبدأ مساحة الشقق داخل العاصمة الإدارية من 60 متر حتى 185 متر.

شقق كمبوند ردوس العاصمة الإدارية

تطرح شركة حدائق بلازا مشروعها كمبوند ردوس بالعاصمة الإدارية الجديدة داخل أفضل المواقع الحيوية، وذلك بالحي السابع السكني، الموقع الذي يجعله بالقرب من أهم مناطق ومعالم العاصمة الهامة، كما اختارت الشركة أفضل التصميمات العالمية الراقية ليخرج المشروع بالشكل الذي يلائم أصحاب الذوق الرفيع، ويضم شقق سكنية وفيلات، وتتكون عمائر الكمبوند من دور أرضي و7 أدوار علوية.

مساحة شقق رودس العاصمة

يقع كمبوند ردوس العاصمة الإدارية على مساحة 100 فدان، هذه المساحة الكبيرة كانت كافية لتوفير تنوع كبير في مساحات وحدات الكمبوند، فقد قامت الشركة بتخصيص 22.5% من المساحة الإجمالية للإنشاءات، والباقي للمساحات الخضراء والخدمات، وتبدأ مساحة شقق الكمبوند من 146 متر حتى 250 متر.

أسعار كمبوند رودس العاصمة

تقدم الشركة أفضل الأسعار من خلال شقق الكمبوند، ما يجعل هذه الوحدات فرصة ذهبية لكل من يرغب في شراء وحدة سكنية مميزة داخل العاصمة الإدارية تتمتع بالرقي ويتوفر بها كافة الخدمات والمرافق، وتأتي أسعار الكمبوند كالتالي:

تبدأ أسعار الشقق من 1.875.000 حتى 1.950.000 جنيه مصري.

تبدأ أسعار الشقق بحديقة من 1.215.000 حتى 1.730.000 جنيه مصري.

تبدأ أسعار الدوبلكس من 2.900.000 حتى 3.950.000 جنيه مصري.

كما يمكن حجز الشقق بالتقسيط من خلال النظام الذي تقدمه الشركة، حيث يدفع العميل 10% مقدم، ويقسط باقي سعر الوحدة على 7 سنوات.

شقق كمبوند جنوب العاصمة الإدارية

كمبوند جنوب من تنفيذ شركة الشرقيون العقارية، هو أحد المشروعات السكنية التي تمتلك موقعًا حيويًا بالحي السابع السكني، ويطل الكمبوند على الحي الدبلوماسي، ويقترب من كافة الطرق والمحاور، ويضم 23 عمارة تتكون كل عمارة من دور أرضي و7 أدوار علوية.

مساحة شقق كمبوند جنوب

يقع كمبوند جنوب على مساحة 48 فدان، هذه المساحة أعطت الشركة فرصة جيدة لتوفير تنوع كبير في مساحات الوحدات، حتى تلبي بذلك رغبة كافة الأذواق، وتأتي مساحة الشقق بالمشروع بداية من 130 متر حتى 180 متر، ويوجد بالكمبوند كم كبير من الخدمات والمرافق التي تجعل من الكمبوند مجتمعًا متكاملًا.

أسعار شقق كمبوند جنوب

تقدم الشركة أفضل الأسعار بالعاصمة الإدارية، حيث تحرص أن تقدم أسعارًا تناسب العملاء وتخفف عنهم الأعباء المالية، لذا طرحت أسعار مناسبة لوحدات الكمبوند، ويبدأ سعر متر الشقق بالكمبوند من 9.500 حتى 11.750 جنيه، ما يجعل أسعار الوحدات معقولة لكل من يبحث عن شقة مميزة بالعاصمة الإدارية.



 


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:43 AM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية