لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــــــض التجارة والعروض > نبض العروض التجارية
التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث

نبض العروض التجارية

عرض وطلب عقارات سيارات سلع مختلفه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 24-06-2022, 11:49 PM   #1
الماسية هوم
زائر


الصورة الرمزية الماسية هوم

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي شركة مكافحة حشرات بالدمام الثريا هوم




شركة مكافحة حشرات بالدمام الثريا

إن تنظيف المنزل و تطهيره و المحافظة عليه من وجود الحشرات استوطانها فيه امر في غاية الأهمية ، فوجود الحشرات في المنازل يسبب الفوضى و القلق و التوتر لمن يعيشوا فيه ، كما ان الحشرات تعد من احد نواقل العدوى و الفيروسات الى جسم الإنسان ، و تسبب له مخاطر صحية جسيمة و مخاطر مادية ايضا ، لذ وفرت شركة الثريا هوم افضل شركة رش مبيدات بالدمام تلك الشركة التي برعت منذ سنوات في القيام بمهمة مكافحة الحشرات على اكمل وجه ، فتقضي على حياة كافة انواع الحشرات الطائرة منها و الزاحفة ، و تستعمل اقوى المبيدات الحشرية و اكثرها فعالية و قضاءا على الحشرة حتى لا تأتي مرة أخرى أبدا .

* لما تتخذ الحشرات المنازل كبيئة مناسبة لاستوطانها و المكوث بها ؟

توضح شركة مكافحة الحشرات بالدمام أسباب استوطان الحشرات و غزوها على المنازل بشكل خاص و المباني بشكل عام ، ان الحشرات تختنق من ارتفاع درجات الحرارة و دوما ما تحب ان تعيش في بيئة رطبة ، كما يحلو لها بالطبع البحث عن بيئة تستطيع فيها الحصول على طعامها و شرابها ، و ما افضل من المنزل الموجود به بواقي الطعام في كل مكان ، و اماكن تستطيع ان تختبئ بها الحشرة و تبني حجورها فيها مثل ما بين الجدران و الأرضيات و بالوعات الحمامات ، فوجود بواقي الطعام و و تحلله و فساده مع وجود بيئة رطبة و ذات درجة حرارة اقل تعد بيئة جاذبة جدا لهم .

*توفر شركة مكافحة حشرات بالدمام الأمان الذي يستحقه منزلك من خلال توفير :


_ افضل انواع المبيدات الحشرية التي تسوردها من البلاد الأوربية ، حيث لكل نوع حشرة نوع المبيد المناسب لها ، و تحسن اختيار المبيدات الغير ضارة للإنسان و الصديقة للبيئة و التي لها نتائج سريعة و فعالة .

_ افضل انواع الأجهزة و المعدات و الأدوات التي تمكنها و تساعدها في عملية الرش ، حيث تستخدم مواتير خاصة بالرش ، و بخاخات للرش المنزلي ، و رشاشات خاصة بالمبيدات الحشرية ، و الفوجر و هو جهاز الرش بالبخار و غيرها من المعدات الهامة .

_ افضل الكوادر الفنيو و العمالة الخاصة و المدربة على عملية الرش و يتم تقسيمهم على حسب كيفية التعامل مع الحشرات و نوع الحشرات التي يقومون بإبادتها .

لا تقلق عزيزي العميل من الأسعار إن أسعار شركة مكافحة حشرات بالدمام تعد الأرخص مقارة باسعار الشركات الأخرى فنحن نقدم افض خدمة باقل سعر ، فقط تواصلوا معنا و ستجدوا ما يسركم .

و لمزيد من العروض والخصومات التي نقدمها علي مدار العام يمكنك زيارة صفحاتنا و متابعتنا من خلال الضغط علي الرابط التالي :

Facebook

Instagram
Blogger
Tumblr

او التواصل معنا على الأرقام التالية :

0533132301 0556078060


شركة مكافحة حشرات بالدمام الثريا


 


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:30 PM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية