لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــــــض التجارة والعروض > نبض العروض التجارية
التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث

نبض العروض التجارية

عرض وطلب عقارات سيارات سلع مختلفه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 26-05-2022, 01:54 AM   #1
الماسية هوم
زائر


الصورة الرمزية الماسية هوم

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الثريا هوم افضل شركة تنظيف مكاتب ومحلات بالرياض



الثريا افضل شركة تنظيف مكاتب

تعرف الثريا هوم انها من الشركات المتخصصة في خدمات النظافة العامة والصيانة وانها لديها فروع عدة بالمملكة وتقدم خدمات مختلفة ومميزة واليوم نقدم لكم واحدة من اهم الخدمات التي تقدمها الثريا هوم لعملائها بالرياض وهي تنظيف مكاتب بالرياض ومحلات والأماكن التجارية .

لماذا تتواصل مع الثريا هوم لتنظيف المكاتب والمحلات ؟
الثريا هوم كما ذكرنا هي شركة نظافة عامة وصيانة وبالتالي فهي لديها ما يمكنها من أداء خدمات تنظيف المكاتب وبما ان المكاتب تحتوي علي الكثير من المقتنيات والتفاصيل المختلفة حيث تقوم الثريا هوم بالاتي :

_تنظيف حوائط المكاتب والاسقف :
_تنظيف الاسقف :حيث نقوم بشفط الاتربة والغبار المتراكم علي الديكورات الجبس المعلقة بأسقف المكاتب وإزالة الشوائب العالقة في الفتحات الظاهرة والمخفية .

_تنظيف الحوائط :حيث نقوم بتنظيف الحوائط من الاتربة والغبار وتنظيف الدرايش والنوافذ الخارجية من خلال ماكينات الشفط ومسح الحوائط بقطعة من القماش للتخلص من الغبار المتبقي ، وتعمل العمالة علي نزع الدرايش وشفط المجري الخاص بها ثم يقوم العامل بغسلها وتركيبها مرة اخري ،ولا تغفل الثريا هوم عن تلميع لوحات الديكور الموجودة علي الجدران من خلال مادة تلميع مناسبة .

*تنظيف المكيفات :
الثريا هوم من الشركات المتخصصة في خدمات التكييف المختلفة حيث تقدم خدمات التنظيف والصيانة والفك والتركيب من خلال فني مدرب علي تلك الخدمات ولهذا فنحن نقوم بتلك الخدمات لجميع أنواع المكيفات بالمكاتب .

*تنظيف الستائر والسجاد :
_تقوم الثريا هوم بغسيل الستائر من خلال ماكينات الرغوة التي تعمل علي إزالة الاوساخ وتنظيف الستائر.
_تقوم الثريا هوم شركة تنظيف المكاتب بالرياض بتنظيف السجاد بالماكينات ومواد التنظيف الفعالة التي تساعد علي إزالة البقع وتنظيف السجاد .

*تنظيف الأثاث المكتبي :
توفر الثريا هوم الأدوات والملمعات المناسبة لنوع الأثاث المكتبي حيث توفر ما يناسب تنظيف الكنب الجلد وتقوم بتلميع الأبواب وتنظيف وتعقيم الكراسي وتلميع المكاتب المركزية والفرعية .

*تنظيف الغرف الزجاجية :
الثريا هوم متخصصة في اعمال تنظيف الواجهات الزجاجية بالفعل ولهذا فهي لديها العمالة والمعدات التي تساعد علي تنظيف وتلميع الغرف الزجاجية كما تقوم بتوفير المواد المعالجة لصدأ وملوحة الزجاج وماكينات لإزالة الاستيكرات القديمة والسيلكون .
*تنظيف الارضيات :
الثريا هوم تقوم بخدمات تنظيف وتلميع ارضيات المكاتب مهما كان نوع الارضيات سواء باركية او بورسلين او بلاط او سيراميك او رخام حيث توفر الشركة خدمات الجلي اذا احتاج الامر لذلك .

*تنظيف المطابخ والمراحيض :
حيث تقوم شركة تنظيف المكاتب بالتخلص من الدهون المتراكمة بالمطبخ وتنظيف وتنظيم دولاب المطبخ ، اما عن المراحيض فتقوم بتنظيفها وجليها وتعقيمها .

*مكافحة حشرات المكاتب :
تعتمد الثريا هوم علي المبيدات التي تساعد علي القضاء علي حشرات المكتب والتي قد تلحق الضرر بالاثاث المكتبي او الأوراق الموجودة بالمكتب.

**اعمال الثريا هوم في تنظيف المكاتب شاملة وكذلك الحال في تنظيف المحلات بالرياض او الأماكن التجارية فهي تقوم بتقديم خدمة شاملة للمكان .

ولمتابعة العروض والخدمات يمكنك الاشتراك في وسائل التواصل الخاصة بنا :
Blogger
wordpress

tumblr
Facebook

Instagram


وللإستفسار عن مزيد من الخدمات يمكنك التواصل معنا من خلال الأرقام التالية :
0533132301
0556078060



الثريا افضل شركة تنظيف مكاتب


 


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:40 PM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية