لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــــــض التجارة والعروض > نبض الإعلانات التجارية
التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث

نبض الإعلانات التجارية

عروض المشاريع التجارية وألأعلانات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 06-12-2021, 11:22 AM   #1
بنت الرياااض
موقوف


الصورة الرمزية بنت الرياااض
بنت الرياااض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9072
 تاريخ التسجيل :  November 2016
 أخر زيارة : 10-06-2024 (08:45 AM)
 المشاركات : 4,672 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي أسعار شقق امورادا التجمع الخامس




أسعار شقق امورادا التجمع الخامس

تقدم شركة أفاق أسعارًا تنافسية ومثالية على وحدات مشروعها الجديد، كمبوند امورادا بالتجمع الخامس، بجانب الموقع المميز بقلب التجمع، والتصميم العصري والرائع على الطراز الأوروبي، والخدمات العديدة التي زودت الشركة المشروع بها، أعلنت الشركة عن خطة أسعار تعد فرصة ذهبية أمام عملاء الشركة، وكل من يرغب في امتلاك وحدة متكاملة في التجمع، وهذا ما سنتحدث عنه بالتفصيل من خلال هذا الموضوع.

أسعار امورادا التجمع الخامس

طرحت شركة أفاق أسعار امورادا التجمع الخامس، وتتميز أسعار شقق امورادا بالتنافسية، وهذا ما يبدو واضحًا على متوسط أسعار الوحدات بالكمبوند، ويصل متوسط سعر المتر داخل كمبوند امورادا التجمع الخامس إلى 11،000 جنيه مصري، وتبدأ أسعار الشقق في الكمبوند من 1،192،000 جنيه مصري، وبالنسبة لسعر الجراج فهو 120،000 جنيه مصري شامل وحدة التخزين الإضافية.


مساحات وحدات امورادا التجمع الخامس

تم تنفيذ كمبوند امورادا على مساحة 7 فدان، وتضم هذه المساحة 13 مبني، و272 وحدة سكنية تتنوع بين شقق سكنية ودوبلكس وبنتهاوس، وتبلغ نسبة البناء في الكمبوند 23% من المساحة الكلية، وخصصت الشركة المالكة المساحة المتبقية للمساحات الخضراء وخدمات المشروع.

وحرصت الشركة في تصميمها للمشروع على توفير خصوصية عالية لجميع العملاء، وهذا يظهر في المسافات بين المباني التي تتراوح بين 30 و50 متر، وعرض الشوارع الخارجية الذي يصل إلى 42 متر.

وكما وفرت الشركة وحدات متنوعة لإرضاء كافة الأذواق، قامت الشركة بتوفير مساحات متفاوتة تتراوح بين 155 متر مربع، و249 متر مربع، وكذلك وفرت لكل وحدة سكنية وحدة تخزين إضافية موجودة بالباركينج، وهذا يعني راحة تامة لكل العملاء الذين يرغبون في تخزين أغراضهم الخاصة، وهذا بجانب جراج مخصص لكل وحدة سكنية لتفادي مشاكل زحام السيارات.


أنظمة الحجز والتقسيط في امورادا التجمع الخامس

لكل من يبحث عن شقق للبيع في امورادا التجمع الخامس، تعرض الشركة أنظمة للسداد وتقسيط الوحدات لكل من يرغب في امتلاك وحدة متكاملة داخل امورادا التجمع، وبجانب التصميم الرائع والخدمات التي لا تحصي، تقدم الشركة هذه الأنظمة تسهيلاً على عملائها، ويمكن للعملاء دفع 50% من قيمة الوحدة التي يرغبون في امتلاكها، وتقسيط الباقي على ثلاث سنوات، وسوف تقوم الشركة بتسليم الوحدات مشطبة بالكامل وعلى أعلى مستوى.





 


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:29 AM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية