لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــض الأسهم السعودية > نبض الأخبار الاقتصادية
التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث

نبض الأخبار الاقتصادية أخبار الاقتصاد التي تهم المتداول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 09-12-2013, 05:15 PM   #1
mustathmer
مشرف عـام المنتدى
  (ابو سعد)


الصورة الرمزية mustathmer
mustathmer غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 754
 تاريخ التسجيل :  November 2012
 أخر زيارة : 27-06-2024 (01:31 PM)
 المشاركات : 146,977 [ + ]
 التقييم :  38
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي السعودية للكهرباء تطلق أكبر حملة لتحديث بيانات مشتركيها الـ 7 ملايين




09 ديسمبر 2013 04:05 م آخر تحديث : 09 ديسمبر 2013 04:05 م


رفع معالي المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين ، وزير المياه والكهرباء ، أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين، وسموم النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ على ما يولونه من دعم غير محدود لقطاع الكهرباء في المملكة ، مما أسهم بحمد الله في تحقيق إنجازات متميزة ، من أبرزها على سبيل المثال لا الحصر ارتفاع نسبة النمو في قطاع الكهرباء بمقدار (9%) وارتفاع الحمل الذروي (7%) أي بزيادة (3.500) ميجاوات ، مما رفع القدرة المركبة في المملكة إلى أكثر من (54.000) ميجاوات ، وبلغ عدد المشتركين قرابة (7) ملايين مشترك ، موزعين على (13) ألف مدينة وقرية وتجمع سكاني في أنحاء المملكة.

جاء ذلك خلال تدشين معاليه حملة تحديث بيانات المشتركين أمس الإثنين بمقر الوزارة في الرياض والتي تنفذها الشركة السعودية للكهرباء ضمن جهودها الرامية لتحسين وتطوير الخدمات الكهربائية المقدمة للمشتركين.

وأشاد معاليه بالحملة التي تأتي في إطار استراتيجية للشركة هدفها تلبية تطلعات المشتركين ، وتزويدهم بخدمات كهربائية مأمونة ، وذات موثوقية عالية ، مؤكداً على أهمية تحديث بيانات المشتركين للاستفادة منها في تلبية متطلباتهم وتطلعاتهم ولتطوير التطبيقات التقنية المستخدمة لخدمتهم ، وتأسيس بنية تحتية لتقنية المعلومات تساعد على خدمة العملاء والتواصل المستمر معهم.

وأهاب معالي المهندس عبدالله الحصين بالمواطنين والمقيمين في مناطق المملكة لسرعة التجاوب والتفاعل مع الحملة ، خاصة أنها لا تستغرق سوى دقائق معدودة وأشاد بشمولية وحسن تنظيم الحملة التي ستشمل المشتركين في أنحاء المملكة.

كما دشن الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس علي بن صالح البراك أمس الحملة بتحديثه لبياناته الشخصية على موقع الحملة customer.se.com.sa خلال مؤتمر صحفي أقيم بمقر الشركة بالرياض.

حيث أكد خلال المؤتمر أن الهدف من هذه الخطوة هو الارتباط المباشر مع المستفيد من الخدمة سواء كان في منزل يملكه أو يسكن فيه بعقد إيجار عن طريق تكوين حساب خاص لكل مشترك حتى وان انتقل من مكان إلى آخر حينها يستطيع فقط إبلاغ الشركة وبذلك تتمكن الشركة من تحديد احتياجات كل مستفيد بدقة أكبر كما أشار إلى ان الفاتورة الورقية لن تلغى حاليا حتى في ظل تواجدنا الالكتروني مع المشتركين وذلك لوجود مشتركين حاليا لا يمكنهم التعامل مع التصدير الالكتروني للفاتورة وذكر بأن نظام الفوترة الجديد سيحل مشكلة الملاك والمستفيد من المنزل بحيث أن المستفيد الحقيقي من الخدمة هو من سيتم التعامل معه كموفر لهذه الخدمة وليس صاحب الملك .
وأوضح البراك أن الشركة مقبلة على نقلة نوعية تطويرية على صعيد تطوير الخدمة وتخطي توقعات المستفيدين وما خطوة تحديث بيانات المشتركين إلا البداية مؤكدا بالدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في حث المشتركين ولتحقيق هدف الحملة.

وتضمن المؤتمر عرضا توضيحيا عن الحملة ومراحلها وخطواتها والتي انقسمت إلى مرحلتين الأولى مرتبطة بتهيئة الموظفين والجهات المرتبطة بالشركة حيث تمت زيارة 3000 جهة حكومية ومنشأة ومؤسسة لشرح أهداف الحملة أما الثانية والتي تبدأ من إعلان الحملة والمرتبطة بالجمهور الخارجي ستتم بالتوجه إلى 7ملايين مشترك وسيتم التواصل معهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والبرامج التطبيقية بالهواتف الذكية واللقاءات الإعلامية إضافة للمقابلات الشخصية.

وتهدف الحملة التي ستستمر ثلاثة أشهر إلى سرعة الوصول إلى المساكن في الحالات الطارئة وعند انقطاع الكهرباء ، مع تزويد المشتركين برسائل مجانية عند صدور الفواتير ، وإبلاغهم بالخدمات التي تقدمها الشركة ، ومنها برامج الصيانة الدورية ، وطرق ترشيد الكهرباء ، وإجراءات السلامة ، والعزل الحراري ، وتغيير الجهد وغيرها من الخدمات.


 

التعديل الأخير تم بواسطة mustathmer ; 09-12-2013 الساعة 05:18 PM

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2013, 06:20 PM   #2
القادح 9
محلل فنـي قدير (أبو مريم)


الصورة الرمزية القادح 9
القادح 9 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2670
 تاريخ التسجيل :  March 2013
 أخر زيارة : 23-08-2020 (10:46 PM)
 المشاركات : 3,461 [ + ]
 التقييم :  27
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: السعودية للكهرباء تطلق أكبر حملة لتحديث بيانات مشتركيها الـ 7 ملايين



بارك الله فيك


 


رد مع اقتباس
قديم 09-12-2013, 10:23 PM   #3
mustathmer
مشرف عـام المنتدى
  (ابو سعد)


الصورة الرمزية mustathmer
mustathmer غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 754
 تاريخ التسجيل :  November 2012
 أخر زيارة : 27-06-2024 (01:31 PM)
 المشاركات : 146,977 [ + ]
 التقييم :  38
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: السعودية للكهرباء تطلق أكبر حملة لتحديث بيانات مشتركيها الـ 7 ملايين



الله يحفظك يابو مريم

مشكوووووور


 


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:33 PM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية