لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > الأقســــام العامـــــة > نبــض الشباب والرياضه
التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 29-04-2013, 01:06 AM   #1
عـلي
ابوطـــارق


الصورة الرمزية عـلي
عـلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4916
 تاريخ التسجيل :  April 2013
 أخر زيارة : 24-08-2013 (07:02 AM)
 المشاركات : 1,367 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اخبار الزعيم في الصحافه



اخبار نادي الهلال من صحيفة الجزيره


لا متأخرات في الرواتب الشهرية
إدارة الهلال تكافئ لاعبيها على الانتصارات الآسيوية بـ(20) ألف ريال قبل السفر للدوحة



كتب - محمد الدعجاني:

سلمت إدارة نادي الهلال يوم أمس مكافآت فوز لاعبي الفريق الكروي الأول في مباريات دوري أبطال آسيا بواقع 20 ألف ريال لكل لاعب مقسمة على النحو التالي : 5 آلاف ريال مكافأة الفوز على الريان القطري في الرياض ، و 10 آلاف ريال مكافأة الفوز على الاستقلال الإيراني في طهران وأخيراً 5 آلاف ريال مكافأة الفوز على العين الإماراتي في الرياض الأسبوع الماضي.

يذكر أن إدارة الهلال ملتزمة مع لاعبيها بسداد جميع الرواتب السابقة في وقتها المحدد دون تأخير والتي كان آخرها راتب الشهر الميلادي الماضي (مارس)، سعياً منها في تهيئة الأجواء المناسبة للاعبين لتقديم الأفضل داخل المستطيل الأخضر خصوصا أن الفريق تنتظره مواجهة آسيوية مهمة الثلاثاء المقبل أمام الريان القطري في الدوحة إضافة إلى قرب انطلاق منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

الجدير ذكره أيضاً أن خزانة كانت قد تلقت دعماً شرفياً من قبل أحد أعضاء الشرف الأسبوع الماضي بواقع نصف مليون ريال.





البعثة الزرقاء تطير للدوحة اليوم.. وغداً التدريب الرئيسي للريان
الهلال يحصل على مليوني ريال ويضمن المشاركة آسيوياً بعد تحقيق الوصافة



كتب - فيصل المطرفي:

تحصل نادي الهلال على مبلغ مليوني ريال كمكافآة من رابطة دوري المحترفين لحصوله على المركز الثاني بمسابقة الدوري بعد تعادله أمس أمام الأهلي ووصوله للنقطة 56 بأفضلية فارق الاهداف عن الفريق الشبابي ، كما ضمن الفريق الهلالي المشاركه في دوري ابطال آسيا بالنسخ المقبلة.

هذا واراح السيد زلاتكو المدير الفني للفريق الهلالي العديد من الاسماء في مباراة الأمس في مقدمتهم نواف العابد وماجد المرشدي بالاضافة لمواصلة الثلاثي سلطان البيشي وسلمان الفرج وياسر القحطاني اداء برامجهم التأهيليه استعدادا لمواجهة الريان القطري بعد غد. يذكر ان البعثة الهلالية ستغادر عصر اليوم الى الدوحة من الطائف على متن الطائرة الخاصة على ان يجري تدريبه الرئيسي مساء غد على ملعب المباراة وسيتراس البعثة رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد.



في البطولة الخليجية الـ 32 للأندية للكرة الطائرة
الأباتشي الزرقاء تعبر المحرق البحريني وتلتقي كاظمة الكويتي اليوم



حققت الاباتشي الزرقاء الهلاليه أولى الانتصارات في البطولة الخليجية الـ32 للاندية أمام المحرق البحريني بعد الفوز بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط واحد للمحرق، أبدع نجوم الهلال في المباراة رغم أن الشوط الثاني شهد تنافسا كبيرا رغم تقدم الهلال بـ 24 مقابل20 إلا أن المحرق لحق به واستطاع التعادل، ولكن ضربات الكوبي بيدرو وإبراهيم مجرشي حسمت الشوط لصالح الهلال وجاءت نتائج الاشواط :الشوط الاول 25/21 للهلال والشوط الثاني 26/24 للهلال والشوط الثالث 19/25 المحرق والشوط الرابع 25/20 للهلال.

وابدع نجوم الاباتشي الزرقاء امام لاعبي المحرق البحريني خصوصا اللاعبين المحترف في اسبانيا البحريني جاسم النبهان والايطالي البرتو وساهمت ضربات الكوبي بيدرو في احداث الفارق بالنقاط الى ان تحقق الفوز لكل شوط ومن ثم الفوز باشواط المباراة.

من جهه اخرى يدخل فريق الهلال في الثالثه من عصرا اليوم الاحد لقاءه الثاني امام فريق كاظمه الكويتي على صالة الرفاع ويحرص مدرب الهلال كارلوس على كسب المواجهة الثانية أمام أحد الفرق المرشحة للبطولة لمواصلة البحث عن اللقب والابتعاد عن المنافسين.



نجوم الهلال يكتسحون بطولة المصنفين الثانية
الاتحاد السعودي للتنس هنأ الأمير نواف بذهبية الربدي.. ويشارك في بطولة العرب في المغرب وتونس



كتب - زيد السبيعي:

رفع الاتحاد السعودي للتنس تهنئته للرئيس العام لرعاية الشباب بمناسبة تحقيق نجم التنس للناشئين اللاعب فيصل الربدي كأس الخليج للسنة الثانية على التوالي، جاء ذلك خلال اجتماع أعضاء مجلس الإدارة الذي عقد الأسبوع الماضي برئاسة الدكتور عبدالرحمن العنقري بمقر الاتحاد.

كما تمت موافقة المجلس على العديد من القرارات ومنها: إقامة معسكر في لندن ضمن الاتفاقية السعودية البريطانية خلال الفترة 17/6-2/7/2013م، والمشاركة في البطولة العربية تحت 12 سنة بالمغرب وتحت 16 سنة في تونس خلال فترة الصيف.

وعلى صعيد آخر حصد نجوم الهلال للتنس تحت (17-15-13سنة) كؤوس المراكز الأولى لبطولة الاتحاد الثانية للمصنفين التي اختتمت أمس بالإحساء وهم: عبدالرحمن العزام ومحمد الصغير وفيصل الربدي، بينما حقق نجم الابتسام عبدالله توفيق كأس بطولة المصنفين تحت 11 سنة، وقد توجهم عضو مجلس الإدارة خالد ال.



بالمنشار
الهلال في أخطر مبارياته!
احمد الرشيد


كثير من الهلاليين عاشوا فرحة التأهل بعد أن فاز فريقهم على العين، لكن التأهل لم يحسم بعد، فالهلال تنتظره مباراة خطرة جداً لأسباب عدة، فالريان يلعب المباراة تحصيل حاصل بالنسبة له وليس أمامه ما يخسره بعد أن فقد الأمل في التأهل، لكنه سيسعى لتقديم نفسه بما يؤهله لغربلة أوضاع المجموعة وإعادة ترتيب فرقها. وفي المقابل يحيط بالهلال شعور من الاطمئنان بأن التأهل مسألة وقت رغم أن منافسه في المباراة سبق وأن هزم العين، وهذه المشاعر الهلالية المرتاحة ربما تضع الهلاليين أمام الريان بأجواء غير مريحة، بل ربما تعصف بهم خارج المنافسة إذا لم يعيدوا حساباتهم ويدركوا خطورة مباراتهم مع الريان!

حتى لا نخدع فريق الفتح!

أولاً أود التأكيد أن فوز فريق الفتح ببطولة الدوري جاء عن جدارة واستحقاق، وهو إنجاز إعجازي قياساً بإمكانات الفريق المالية وخبرته الفنية، لكن على القائمين على الفريق أن يدركوا أن فرق الصدارة خاصة الهلال والشباب والاتحاد لم يكونوا هذا الموسم في مستوياتهم المعهودة، وهم الآن يعملون بجدية أكثر للإعداد للموسم القادم وإحداث جديد في عناصر الفريق المحلية والأجنبية الأمر الذي يفرض على إدارة نادي الفتح أن تتحرك لدعم الفريق أكثر وأن لا تقف عند ما قدمه هذا الموسم!

كما أن الفرق التي كانت تتعامل مع فريق الفتح على أنه من الفرق الصغيرة حتى وهو في مركز الصدارة ستغير من نظرتها للفريق وتحسب حسابه، فالهلال الذي خسر مباراتيه مع فريق الفتح في الدوري عاد في مسابقة كأس ولي العهد وتعامل بجدية مع المباراة وأخرج فريق الفتح من المسابقة!

الدغيثر ووطنية اللاعبين!

زميلي الأستاذ عبد العزيز الدغيثر يرى أن ما يقدمه اللاعب مع فريقه أفضل مما يقدمه مع المنتخب ويتساءل، هل وصل الحال باللاعب إلى أن يخلص لناديه أكثر من منتخب بلاده؟!

ولست معه في ذلك ولا يصح تداوله، كما لا يمكن التعامل مع وضعية اللاعب الفنية من هذا المنظور غير الواقعي وبمعزل عن العديد من الجوانب الفنية التي تحكم عطاء اللاعب في النادي وفي المنتخب، فاللاعب مع فريقه يواجه فرقاً بالتأكيد مستوياتها أقل من المنتخبات ويلعب في ناديه مع مجموعة مستقرة ومنسجمة وبإشراف مدرب مع الفريق طيلة الموسم، على العكس مما يحدث في المنتخب من تغييرات مستمرة في الأجهزة الفنية وفي طاقم المنتخب وقصر فترة الإعداد.

أيضاً أحياناً مع مدرب المنتخب يجد اللاعب نفسه مطالباً بمهام جديدة، وربما يلعب بمركز غير المركز الذي يلعب فيه مع فريقه بالنادي، وبالتالي قد لا يظهر بمستواه المعهود، فالمسألة فنية بحتة لا تحتمل أكثر من ذلك.

(اختار ولا تحتار)!

عندما يكثر عدد اللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 35 سنة في فريق كرة القدم فإنه يسمى..

** فريق المخضرمين!

** فريق الشوط الواحد!

** فريق «تنشد عن الحال هذا هو الحال»!

للمساعدة في اختيار الإجابة الصحيحة:

- حذف أول إجابتين!

- الاتصال بالجار!

وسع صدرك!

** الأمير عبد الله بن مساعد وفريق الخصخصة يستحقون الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهد ووقت في إعداد ملف خصخصة الأندية الرياضية وفق أسس علمية وتجارب عالمية ناجحة.

** الخصخصة ستمسح كثيراً من الصور الشخصية التي تعيش على أضواء الوسط الرياضي!

** المباراة المقترحة بين بطل الدوري فريق الفتح ومنتخب دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى إلى جانب هدفها الخيري هي فرصة للعودة إلى المنتخب الرديف ففي دوري ركاء نجوم يحتاجون لمثل هذه المباراة لتقديم أنفسهم للمنتخب الأول وللإعلام والجماهير الرياضية.

** القرعة قالت للفريق (الوعد قدام)!

** عدنان حمد يحتك بالهلاليين لكي يبقى تحت الأضواء بعدما سحبها منه عامر عبد الله وفارس عوض!

** الذين في الملعب من فريق العين يقولون ما سمعنا شيئا وعدنان في بيته يقول جمهور الهلال يسيء لعمر عبد الرحمن!

** ميوله هي فقط من فرضته معلقاً في قناتنا الرياضية براتب لا يحلم به أبداً فهو لا يملك من إمكانات المعلق الرياضي ما يبرر هذا المقابل المالي الخيالي!

** وحتى لا نظلمه نشير إلى دوره في تحفيز الجمهور للحضور للملعب عندما يكون هو معلق المباراة في التلفزيون!

** فوز فريق الناشئين بالبطولة أتاح لجماهير النادي ولأول مرة فرصة تجربة كيفية تبادل التهاني عبر قنوات الاتصال والتواصل الحديثة!

** لماذا تحرص لجنة الحكام على أن لا يغيب الحكم الفنيطيل طويلاً عن مباريات فريق النصر، فهو يظهر مرة حكم ساحة ومرة حكماً رابعاً؟!

** الفنيطل في مباراة النصر مع الأهلي سمح لهوساوي بلبس فانيلة سعود حمود لكن حكم الساحة الإيطالي رفض، قال له النصراويون شاورنا الفنيطل وما عنده مانع.. قال الإيطالي إذا صار الحكم الفنيطل البسوا على كيفكم!



بكل تجرد
فهد المفرج الرجل الخفي
سليمان الجعيلان

فاز الهلال على العين الإماراتي وانتصر لكبريائه الذي مس في ملعب القطارة وأعاد زعامته المطلقة والصرفة التي تشوهت في المباراة السابقة وأرجع الأمور إلى وضعها الطبيعي وعرف كل ناد مكانه الحقيقي، وهذا ديدن الأندية الكبيرة التي تعودت أن تكون في المقدمة.. فاز الهلال على العين وظهرت على الفريق لمسات مدربه السيد زلاتكو الفنية وقلت أخطاؤه الدفاعية وإن كانت معضلة إضاعة الفرصة السهلة أمام المرمى ما زالت مستمرة والتي تسببت واحدة منها في كسر عصا الرئيس!!.. فاز الهلال وتبقت له نقطة واحدة ليضمن بها التأهل عن مجموعته القوية ولكن قد يفقد الفريق فرصة التأهل لدور الـ(16) إن دخل لاعبو الهلال مباراة الريان وهم يفكرون في حسابات التأهل ولم يلعبوا للفوز ولا شيء غيره.. فاز الهلال وقد استعاد لاعبوه روحهم العالية وحيويتهم المعروفة التي تفجرت منذ تولي الكابتن القدير فهد المفرج مسئولية إدارة الكرة في الفريق وشكل ثنائيا متفاهما ومتناغما مع السيد زلاتكو انعكس إيجابياً على اللاعبين.. يتمتع الكابتن فهد المفرج بأخلاق فاضلة وصفات حميدة ويشكل لغالبية اللاعبين قدوة حسنة منذ أن كان لاعبا لما عرف عنه من انضباطية وتعامل حسن مع الجميع وهو ما انعكس على عمله الإداري فأصبح الجميع بلا استثناء ينظرون له ويعتبرونه بمثابة الأخ الأكبر لهم يستشيرونه ويسمعون منه.. حقيقة ما يقدمه فهد المفرج من عمل إداري متميز يحسب له وقد وضحت نتائجه على انضباطية وأداء لاعبي الهلال وهو ينبئ عن كفاءة إدارية قادمة لأنه يعمل بصمت وبدون ضجيج فهو الرجل الخفي في الفريق الذي يقوم بكافة المهام وبإتقان وكان لجهوده دوركبير في عودة بعض اللاعبين لمستوياتهم المعهودة.. باختصار تولي فهد المفرج إدارة الفريق في الهلال هي إضافة فنية وإدارية ويكفي انه استطاع أن يخرج اللاعبين من إحباطهم النفسي الذي كانوا عليه مع المدرب السابق كمبواريه.

سقطة المطرود

تكفل المعلق الإماراتي (المطرود) من القنوات الرياضية السعودية بفضح نفسه وتوجهه وما يكنه من حقد ضد الرياضة السعودية ومنتخباتها وأنديتها والذي سبق وكشفه وكتب عنه وحذر منه الإعلام الرياضي الصادق والنزيه قبل وخلال بطولة الخليج الماضية.. عندما غرد هذا (المعلق المطرود) بتغريدات (كاذبة) في بأن هناك هتافات صدرت من مدرجات الهلال في مباراة الهلال والعين الإماراتي ووصفها بأنها عنصرية طالت لاعب العين عمر عبدالرحمن كما يدعي هذا (المتأزم) والتي تبين فيما بعد انه لم يسمعها إلا هو بعد أن نفاها رئيس رابطة مشجعي العين ونفس اللاعب بل وجميع البعثة العيناوية أكدوا أنهم لم يسمعوها.. وبعد افتضاح كذبه وعلم أنه وقع في شر أفعاله ووجد نفسه في مأزق وأنه انحشر في زاوية ضيقة لجأ لتبريركذبته فأقحم الأهازيج الجماهيرية التي ترددها رابطة الهلال وأن الأغنية (اليمانية) التي اعتادت رابطة الهلال على (ترديدها في اغلب المباريات) على أنها موجهة للاعب عمر عبدالرحمن وهذا يعكس مدى جهله المطبق وعقليته الصغيرة وفكره الضحل ونواياه غير السوية!!.. صحيح بعض المواقف تكشف معادن الأشخاص وتعري فكرهم ولكن أن يسقط هذا المتأزم وبهذا الشكل الفاضح والمخزي فهذا دليل على أن عدالة السماء أبت إلا أن تفضحه على رؤوس الأشهاد ومن خلال أصابعه التي كتبت تلك التغريدات الكاذبة وتثبت ما يتمتع به من صفة ذميمة في شخصيته ألا وهي (الكذب) والتي حاول فيما سبق ومن خلالها تبرير تلك السقطة ضد الهلال والتي تسربت من كابينة التعليق مما يؤكد أن الهلال مسبب له أزمة نفسية عميقة!!.. الغريب والعجيب والمريب وبعد أن سقط المعلق المطرود في شر أفعاله وانفضح أمره وأصبح مكشوفا للجميع طالب بإقفال الموضوع لأنه أخذ أكبر من حجمه كما يرى!! وكأنه يريدنا أن ندع ونترك وصفه جماهير الهلال بـ(الحثالة) الذي في حقيقة الأمر أن هذا الوصف ينطبق فعلياً على قائله ويعيشه في حياته واقعياً.. أخيراً لقد ثبت بالفعل صحة ما كان ينادي به ويقوله العقلاء أن وجود المعلق المتأزم في القنوات السعودية الرياضية خطأ يجب تصحيحه وهو ما حصل بالفعل حتى وإن كان متأخراً والذي أتمنى أن يكون درساً للقائمين على القنوات الرياضية السعودية يجب الاستفادة منه في عدم فتح باب القنوات الوطنية لكل من هب ودب!.

نقاط سريعة

- قضي الأمر وانتقل فهد الحمدان من الدنيا الفانية إلى الآخرة الباقية وذهب إلى مصيره المحتوم وأصبح تحت رحمة وعطف ربه الرحمن الرحيم بعد معاناة طويلة ومريرة من المرض الذي اسأل الله رب العزة والجلال أن ما أصابه تكفير لسيئاته ورفعة في درجاته.

- لعب الهلال مساء البارحة أمام الأهلي في ختام دوري زين في مكة ومنها سيذهب لقطر لملاقاة الريان القطري يوم الثلاثاء ويعود لها الأحد القادم ليواجه الاتحاد في مباراة الذهاب في بطولة الأبطال!!.

- هذه الوضعية وهذا الضغط الكبير على فريق لهلال وعلى لاعبيه يتطلب تعاملا مثاليا من الجهاز الفني في الهلال.

- المعلق المتأزم في جميع مداخلاته لتبرير كذبته ذكر أن ما صدر من جمهور الهلال هو من القلة بينما في تغريداته شمل جميع الجماهير الهلالية وهذا يثبت انه متخبط وأصبح يهرف بما لا يعرف.

- المطالبة غير المنطقية بضرورة وجود الحكم المحلي في إدارة جميع مباريات بطولة الأبطال تعكس وتقيس الأندية المستفيدة من أخطاء الحكام المحليين والتي توقفت بطولاتها مع وجود الحكم الأجنبي!!.

- صعود فريق العروبة المستحق إلى دوري عبداللطيف جميل هو تتويج للعمل الإداري المنظم المتراكم ونتيجة للتفاعل الايجابي من أهالي الجوف مع ناديهم.

- وبالمناسبة تصريحات مسئولي أندية الدرجة الأولى والاتهامات المباشرة التي طالت رئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر المهنا بعد الجولة ما قبل الأخيرة والإيحاءات انه يعمل لمصلحة ناديه السابق النهضة توجب تفعيل نظام العقوبات القاسية على المتهمين بدون دليل.



في الصميم
هل درستها جيدا يا (نواف)..!؟
سلطان المهوس

جميل جدا أن يظهر الأمير المحترم نواف بن فيصل متحمسا وهمته العالية تسابق حروفه وهو يعلن عبر برنامج (صدى الملاعب) ليل الأربعاء الماضي أن الوقت حان لتتسيد السعودية المشهد القيادي في آسيا كاشفا أن رئيس الاتحاد الآسيوي لعام 2015م سيكون سعوديا بحول الله وقوته ..

هذا الطموح وتلك النظرة والحماس أتمنى أن تكون مدروسة بعناية شديدة جدا وبرؤية مستقبلية دقيقة فالقيادة عبء ومسؤولية وقدوة وأشدد على الأخيرة بل أضع تحتها خطين أحمرين للفت الانتباه فإن تكون قائدا لآسيا فيجب أن تكون أول المبادرين لتطبيق كل أنظمته وضوابطه المتنامية يوما بعد أخر وإلا استعد لصواريخ الانتقاد والاحتجاج ..!!

كما أن قيادة آسيا منزوعة من دسم السياسة تقريبا فالساحة ليست عربية خالصة أو خليجية بل عالم مختلف من الأديان والعادات والسياسات فهل نحن مستعدون لضخ كل ماتطلبه المرحلة ؟؟

دعونا نكون أكثر شفافية ووضوحا ..

القيادة إن كانت لإثبات علو الاسم والدولة فمن الممكن تحقيق ذلك عبر الملعب والنتائج والإعلام فلم يستلم يابانيا رئاسة الاتحاد الآسيوي ولم يمنعهم ذلك من تسيد الحقبة الجديدة والفوز بريادة التطوير المستمر ولم يمنعنا أن نتسيد القارة في حقبة لم يكن أي سعودي يعرف مقر الاتحاد الآسيوي سوى شخص أو شخصين..!!

سأروي لكم حكاية ..

تعرض الاتحاد الآسيوي قبل سنوات لأزمة مالية ..!!

ضخ بن همام من جيبه الخاص سلفة بحوالي عشرين مليون دولار..!!

استردها فيما بعد بالنظام وهذا حقه ..!

السؤال:

هل لدينا الاستعداد لمثل ذلك الطاريء..!

لنقرب الصورة ..

نحن نقود الاتحاد العربي لكرة القدم..

منذ سنوات وهو يعيش أتعس لحظاته ومسابقاته شبه متوقفة ..!!

إنه اتحاد عربي فكيف باتحاد آسيوي ..

ليس للأمير نواف مسؤولية كبرى ..

إنها منظومة متكاملة .. للأسف حلقاتها غير مترابطة..

المنطق يقول ..

السعودية تخطف منصب نائب رئيس الفيفا عام 2015م..

تستمر بريادتها وعلاقة المصالح لتحقيق كل أهدافها مع أي رئيس قادم ..

المنصب مفصل على مقاس السعودية وطريقه سهل جدا جدا ..

لاتكن رأسا فالرأس كثير الآفات ..!!

أخيرا ..لنفكر بصورة القادم ..

ولنعتبر من حكاية المرشح التوافقي ..

أعتقد أن هناك من فهم ما أعنيه ..

قبل الطبع :

القائد الناجح هو من يجامل مرة واحدة فقط..!!


 


رد مع اقتباس
قديم 30-04-2013, 12:09 AM   #2
mustathmer
مشرف عـام المنتدى
  (ابو سعد)


الصورة الرمزية mustathmer
mustathmer غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 754
 تاريخ التسجيل :  November 2012
 أخر زيارة : 18-06-2024 (07:35 PM)
 المشاركات : 146,972 [ + ]
 التقييم :  38
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار الزعيم في الصحافه



بارك الله فيك اخوي علي


 


رد مع اقتباس
قديم 30-04-2013, 12:20 AM   #3
الحزين
زائر


الصورة الرمزية الحزين

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار الزعيم في الصحافه



بارك الله فيك


 


رد مع اقتباس
قديم 24-05-2013, 05:30 AM   #4
mustathmer
مشرف عـام المنتدى
  (ابو سعد)


الصورة الرمزية mustathmer
mustathmer غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 754
 تاريخ التسجيل :  November 2012
 أخر زيارة : 18-06-2024 (07:35 PM)
 المشاركات : 146,972 [ + ]
 التقييم :  38
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار الزعيم في الصحافه



بارك الله فيك اخوي الغالي


 


رد مع اقتباس
قديم 15-06-2013, 06:57 AM   #5
عزيز
بطل المنتدى


الصورة الرمزية عزيز
عزيز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1237
 تاريخ التسجيل :  December 2012
 أخر زيارة : 21-08-2013 (05:42 AM)
 المشاركات : 2,040 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار الزعيم في الصحافه



بارك الله فيك


 
 توقيع : عزيز
اذكر الله و صلي على رسول الله


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2013, 10:56 AM   #6
نبض الحروف
عضو ذهبي


الصورة الرمزية نبض الحروف
نبض الحروف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 874
 تاريخ التسجيل :  November 2012
 أخر زيارة : 27-07-2013 (12:31 PM)
 المشاركات : 645 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار الزعيم في الصحافه



بارك الله فيك


 


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2013, 03:29 AM   #7
mustathmer
مشرف عـام المنتدى
  (ابو سعد)


الصورة الرمزية mustathmer
mustathmer غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 754
 تاريخ التسجيل :  November 2012
 أخر زيارة : 18-06-2024 (07:35 PM)
 المشاركات : 146,972 [ + ]
 التقييم :  38
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار الزعيم في الصحافه



بارك الله فيك اخوي علي

ومشكور على جهودك


 


رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 05:55 AM   #8
دغدغه
زائر


الصورة الرمزية دغدغه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار الزعيم في الصحافه



بالتوفيق وبارك الله فيك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:23 AM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية