لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة
الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#49721 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
درايه اسفل 22.54 لا يصلح للدخول هي مفتاح الصعود فقط
لكن للمتعلق فيه دعم خطير عند 21.95 اسفلها يتدهور ارتد منها خلال 3 شهور 6 مرات لعلها ما تنشاف نهائيا |
|
|
|
#49722 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
المضارب يرفع وقفه
|
|
|
|
#49723 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
سلامه صفق 8.50 وعجز يشيل امها والان نبي بس 8.40
سلامه والرقم 8.40 تحرر اسبوعي لابد يقفل اعلاها ![]() اهداف 9.04 >> 10.26 >> 11.95 >>> 11.69 |
|
|
|
#49724 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
الصبور يهتم فقط بـ 22.30 السهم باختراق 20.50 مسك خط النصيحه قفل عليه |
|
|
|
|
#49725 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
لكنه لسه سلبي لانه يعافر مع مقاومات اسبوعيه لكن اهدافه اعلى 17.40 وممكن نشوف 18 غريبه سبكيم ما لمس 15.11 المتوسط الاحمر واكتفى بـ15.07 بنحدثه بعد اخباره القويه
|
|
|
|
|
#49726 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
انطلقت سبكيم بخبر وتس نيكست ؟؟
|
|
|
|
|
#49727 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
المجوعه كان المفروض ينزل الى 13.50 يختبر المتوسط الاحمر لكنه اكتفى بهبوط الى 13.60 فقط وش نفهم اما انه يكمل هبوط هبوط خفيف مع ضغط المؤشر او انه يقلد سبكيم ويصعد بعنف ودخول سيوله شديد ليرفع المتوسط الى 13.60 وبكذا تكتمل الحلقه المفرغه وياخذ ختم الجوده الاسبوعي يهمني اليوم يقفل اعلى 14.06 عشان نقول دخلنا الجد واخترق اول متوسط شهري بامتياز ![]()
|
|
|
|
|
#49728 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
جبل عمر باقي 4 هللات ويغلق قابه حق امس 14.70 بس رده المتوسط المضاربي 14.74 وهو دعم ضعيف
|
|
|
|
#49729 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
الاسمنتات فيها تماسك حلو عدى اليمامه اللي صعد من 24 الى 26.50 فطبيعي يريح شوي
|
|
|
|
#49730 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
سماسكو عكس وخضر
مين كمان عطونا المعاكسين للادنى الجديد |
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|