لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــض الأسهم السعودية > نبــض الأسهم السعودية
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 23-06-2026, 11:49 AM   #49651
ابوعبدالاله
عضو فضي


الصورة الرمزية ابوعبدالاله
ابوعبدالاله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10556
 تاريخ التسجيل :  January 2019
 أخر زيارة : 23-06-2026 (12:52 PM)
 المشاركات : 359 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
اقبح سهم بالسوق زين السعوديه ..جثه هامدة
كل 3 شهور نص ريال فوق نص ريال تحت
الله لا يشكر لك فضل يا الستيمه هههههههه
شف ارامكو
شف سابك
شف اكوا
شف الكهرب
ما اوقحك

وقح جدا جدا يابو فهد ولايهون راع الشمالية اخبث منه ،،،، وش الشور والراي معهم والله المستعان


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 12:18 PM   #49652
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (04:30 PM)
 المشاركات : 46,299 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



الرقم 11060 في تاسي ... بهذلنا المؤشر 14 مره من بداية عام 2026 وهو يخترق ويكسر ويعاند بشكل مضحك
طيب ليش كل هذا خلال 6 شهور و22 يوما بالتمام والكمال
مره يهز الثقه في الخشاش ويستلم العوايد
ومره يهز الثقه في العوايد ويستلم الخشاش
ويحلي باسهم التامين كل فتره من الزمن ؟




 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 12:20 PM   #49653
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (04:30 PM)
 المشاركات : 46,299 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالاله مشاهدة المشاركة
وقح جدا جدا يابو فهد ولايهون راع الشمالية اخبث منه ،،،، وش الشور والراي معهم والله المستعان
على الاقل الشماليه معه نجران ومعه تبوك ومعه الجوف يعني ما لنا حجه تسفل فيه لان معه شلة الرخاص
لكن زين هل يشبه اس تي سي
او موبايلي
او قو


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 12:23 PM   #49654
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (04:30 PM)
 المشاركات : 46,299 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالرحمن مشاهدة المشاركة
يسعد صباحك ابو فهد

امانه
افضل نقظة شراء فيها..
تاخرت يومين كان القاع 6.87 ممتاز
عموما يفترض قاعه الصاعد عند 6.65 الى 6.55
لو نزل لها تصير ضربة معلم ويصير السهم يتحرك بمثاليه وحسب الكتاب ما بيأول
المتوسطات الاسبوعيه عند 6.25 هل ينزل يختبرها ام يسحبها فوق الى 6.55 الله اعلم
عموما اي 20 و 30 هلله كتعليقه شيء عادي ولا تعتبر تعليقه مؤلمه


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 12:46 PM   #49655
ابوعبدالرحمن
عضو ذهبي


الصورة الرمزية ابوعبدالرحمن
ابوعبدالرحمن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10385
 تاريخ التسجيل :  August 2018
 أخر زيارة : 23-06-2026 (02:35 PM)
 المشاركات : 871 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
تاخرت يومين كان القاع 6.87 ممتاز
عموما يفترض قاعه الصاعد عند 6.65 الى 6.55
لو نزل لها تصير ضربة معلم ويصير السهم يتحرك بمثاليه وحسب الكتاب ما بيأول
المتوسطات الاسبوعيه عند 6.25 هل ينزل يختبرها ام يسحبها فوق الى 6.55 الله اعلم
عموما اي 20 و 30 هلله كتعليقه شيء عادي ولا تعتبر تعليقه مؤلمه
سلمت ابا فهد
على التفصيل
والله يسعــــــــــــــــــــدك


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 12:52 PM   #49656
ابوعبدالاله
عضو فضي


الصورة الرمزية ابوعبدالاله
ابوعبدالاله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10556
 تاريخ التسجيل :  January 2019
 أخر زيارة : 23-06-2026 (12:52 PM)
 المشاركات : 359 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



ابو فهد هل ابدل جزأ من الشمالية مع الاندية ،، بناء على مايقول تحليلك مثلا ؟ جراك الله كل خير


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 01:09 PM   #49657
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (04:30 PM)
 المشاركات : 46,299 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



لاهي والله يا ابو عبدالاله في بنك الراجحي لا قفل السوق او الأفضل الخميس اعطيك وضع الانديه
الاسمنتات متحسنه شوي يمكن يضبط الشماليه وتلقى قمه تخفف عندها افضل من البيع العشوائي


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 02:00 PM   #49658
ابوعبدالرحمن
عضو ذهبي


الصورة الرمزية ابوعبدالرحمن
ابوعبدالرحمن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10385
 تاريخ التسجيل :  August 2018
 أخر زيارة : 23-06-2026 (02:35 PM)
 المشاركات : 871 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



هل اصبحت الاسماك
ملهى الرعيان


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 02:27 PM   #49659
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (04:30 PM)
 المشاركات : 46,299 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالرحمن مشاهدة المشاركة
هل اصبحت الاسماك
ملهى الرعيان
لاء مختلفه
انت اكيد عارف وضع الاسماك ماليا والتغييرات اللي بتحصل فيها
كل سهم تملكه بيعطونك عليه 5 اسهم حقوق
يعني بيدبسونك بـ50 ريال اكتتاب لكل سهم واحد
غير كذا عشان تشيل العلم الاحمر حرقت 60% من اسهم المتعلقين فاصبح كل واحد شاري بـ40 او 30 او حتى 50 ريال
صار السهم عليه بـ200 و 180 و 160 ريال هذا مع التعديل
ورموهم عند 40 ريال و 38 ريال
يعني خلوا المتعلقين في سنتين بس خسرانين 70% الى 80%
طيب وش اللي حصل
لما تكون خسران 70% ومطلوب منك عشرات الالاف عشان تكتتب وممكن بعد الاكتتاب ينزلونك 50% زياده
وش بتسوي بعد ما شفت 40 ريال تنكسر ؟؟؟؟ ... وانت محتاج ترجع 160 عشان تفلت بفلوسك وتصير تعليقتك خفيفه


اكيد الكل تعوض الله وسلم سلاحه وهو صاغر
صانع السهم محتاج ياخذ 30% من كل اللي باعه عام 2021 واواخر عام 2020 باسعار تبدأ من 280 الى 400

وهو ما حدث بعد ما الناس جلست تعدل من 200 الى 120 على امل تفرك

قصه قصيره حزينه ومدمره لاي محفظه
اكيد بيعقد نسب بعد ما شفط منهم 70% من رؤوس اموالهم

هنا اتذكر سالفه في الاسماك صارت بعد انهيار 2006 بـ7 شهور فقط
نفس السلوك ونفس الغدره ونفس الشرس اللي في السهم لم يتغير


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 02:32 PM   #49660
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (04:30 PM)
 المشاركات : 46,299 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



بكره الاسماك يفتح احمر 40 هلله انحش لانه ضرب مقاومه شهريه
والقناعه كنز لا يفنى
كل هالنسب علشان بيعلن موعد الجمعيه اللي بيكون فيها اقرار موعد الاكتتاب بعد ما اخذوا موافقة الهيئه في 29 أبريل الماضي يعني من 7 اسابيع
يعني خبر تافه
لكن لو اجتمعت الجمعيه وقررت رفض الاكتتاب >>> هذا معناه ان صانع السهم شفط اكثر من نصف الاسهم تحت 48 ريال وهذا يعطي ايحاء ان السهم بيواصل الصعود السريع الى 100 ريال


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:09 PM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية