23-06-2026, 12:46 PM
|
#49655
|
|
عضو ذهبي
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 10385
|
|
تاريخ التسجيل : August 2018
|
|
أخر زيارة : 23-06-2026 (02:35 PM)
|
|
المشاركات :
871 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed
تاخرت يومين كان القاع 6.87 ممتاز
عموما يفترض قاعه الصاعد عند 6.65 الى 6.55
لو نزل لها تصير ضربة معلم ويصير السهم يتحرك بمثاليه وحسب الكتاب ما بيأول
المتوسطات الاسبوعيه عند 6.25 هل ينزل يختبرها ام يسحبها فوق الى 6.55 الله اعلم
عموما اي 20 و 30 هلله كتعليقه شيء عادي ولا تعتبر تعليقه مؤلمه
|
سلمت ابا فهد
على التفصيل
والله يسعــــــــــــــــــــدك
|
|
|
|