لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــض الأسهم السعودية > أرشيف المتابعة اليوميه
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 23-02-2013, 09:20 PM   #1
abdulnaser
زائر


الصورة الرمزية abdulnaser

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
المتابعة اليومية للسوق ليوم الأحد 24 -2 -2012




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أهلآ وسهلآ بكم معنا

بالمتابعة اليومية للسوق ليوم الأحد 24- 2 -2012



دعاء دخول السوق


لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ،


يحي ويميت وهو حي لا يموت ، بيده الخير، وهو على كل شيء قدير "



اللهم اني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك ..


أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك ..


اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.



اللهم عا فني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا إله إلا أنت



اللهم اني أعوذ بك من الكفر ومن الفقر وأعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت.


حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم


اللهم اني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه




وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده .


أصبحنا على فطرة الاسلام وعلى كلمة الاخلاص


وعلى دين نبينا محمداً صلى الله عليه وسلم



وعلى ملة أبينا ابراهيم حنيفاً مسلماً وما كان من المشركين.



اللهم ما أصبح وما أمسى بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر يارب العالمين


- التوصيات اللتي يقوم المشرفين واعضاء الفريق بوضعها هي توصيات للمضاربة اللحظية الا ما نوه عنه من قبلهم ,,, قرار البيع والشراء راجع لك





- الرجاء عدم تكرار الاسئلة وخاصة لاسهم لم يتم التوصية عنها لانها تشتت الفريق لمتابعة توصياتهم .


- الرجاء عدم التطبيل او الارجاف بدون دليل قاطع .


- أي مشاركه فيها سب أو شتم أو خروج عن أهداف المتابعه ستحذف ويتعرض كاتبها للإنذار .



- الرجاء عدم التذمر من عدم الرد والأستهزاء بالأعضاء المشرفين والمحللين اثناء المتابعة .



أرجو من الجميع الإلتزام للوصول إلى الهدف المرجو من المتابعة .



كما نرجو من الجميع التعاون والتكاتف لما فيه مصلحة الجميع



في حال التوصية على سهم يجب الالتزام بالشروط التالية:

1- سعر الدخول في السهم.
2- تحديد الأهداف للسهم.
3- تحديد نقطــة وقـف الخســارة.
تنبية هام إن جميع ما يطرح فى المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه


 


قديم 23-02-2013, 11:52 PM   #2
mustathmer
مشرف عـام المنتدى
  (ابو سعد)


الصورة الرمزية mustathmer
mustathmer غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 754
 تاريخ التسجيل :  November 2012
 أخر زيارة : 09-12-2018 (11:54 PM)
 المشاركات : 121,163 [ + ]
 التقييم :  38
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: المتابعة اليومية للسوق ليوم الأحد 24 -2 -2012



الله يوفقكم يا ابو احمد الغالي

مجهوداتكم في المتابعة مع ابو سيف رائعه وتستحق الشكر


 


قديم 24-02-2013, 12:08 AM   #3
نبض السوق
نائب المدير العام لمنتديات نبض السوق


الصورة الرمزية نبض السوق
نبض السوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  October 2012
 أخر زيارة : 19-05-2014 (08:46 AM)
 المشاركات : 1,173 [ + ]
 التقييم :  16
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: المتابعة اليومية للسوق ليوم الأحد 24 -2 -2012



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustathmer مشاهدة المشاركة
الله يوفقكم يا ابو احمد الغالي

مجهوداتكم في المتابعة مع ابو سيف رائعه وتستحق الشكر

فعلا مجهودات رائعه نتمني المزيد من مشاركه الاعضاء

نتمني التوفيق للجميع


 


قديم 24-02-2013, 12:19 AM   #4
abdulnaser
زائر


الصورة الرمزية abdulnaser

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: المتابعة اليومية للسوق ليوم الأحد 24 -2 -2012



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustathmer مشاهدة المشاركة
الله يوفقكم يا ابو احمد الغالي

مجهوداتكم في المتابعة مع ابو سيف رائعه وتستحق الشكر

هذا أقل من الواجب

أخي أبو سعد

الله لايحرمنا من توفيقه جميعآ


 


قديم 24-02-2013, 12:24 AM   #5
abdulnaser
زائر


الصورة الرمزية abdulnaser

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: المتابعة اليومية للسوق ليوم الأحد 24 -2 -2012



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض السوق مشاهدة المشاركة

فعلا مجهودات رائعه نتمني المزيد من مشاركه الاعضاء

نتمني التوفيق للجميع
شهادتكم بنا

أنا اخي و أبوسيف

وسام نعتز به على صدورنا

ولازلنا وسنبقى ندعو محلليلنا

الكبار الذين ينور المنتدى بوجودهم

لمديد العون لنا بالمتابعة

والحقيقة يا استاذنا نبض السوق كنت عند وعدك وعهدك

وهاهو المنتدى الآن من المنتديات التي يشارإليها بالبنان

وحديث الشارع السعودي الإقتصادي

ولايزال للتألق والنجاح بقيااااااااااااااات

بإذن الله


 

التعديل الأخير تم بواسطة abdulnaser ; 24-02-2013 الساعة 12:26 AM

قديم 24-02-2013, 12:37 AM   #6
abdulnaser
زائر


الصورة الرمزية abdulnaser

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: المتابعة اليومية للسوق ليوم الأحد 24 -2 -2012




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال المثل اللي مايعرفك يجهلك ومن دعاني لا اراه عسى المانع خير

= طرحنا توصيتين ليوم السبت على هذا الرابطhttp://nbdksa.com/vb/showthread.php?t=2462 وقدد حققت اهدافها وللمجد بقيه وهذا من قضل الله تعالى


غدا الاحد باذن الله تعالى





التوصيه




تنبية هام إن جميع ما يطرح فى المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه



المشاركة أعلاه للأخ الاستاذ ( العصيمي 1 )


 

التعديل الأخير تم بواسطة abdulnaser ; 24-02-2013 الساعة 12:40 AM

قديم 24-02-2013, 12:48 AM   #7
abdulnaser
زائر


الصورة الرمزية abdulnaser

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: المتابعة اليومية للسوق ليوم الأحد 24 -2 -2012




هذا الجزء من المحتوى مخفي


الوطنيه
96

وقف خساره
93

الهدف الاول

120


تنبية هام إن جميع ما يطرح فى المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه



المشاركة أعلاه للأخ الأستاذ ( الهامور 999 )


 


قديم 24-02-2013, 12:54 AM   #8
abdulnaser
زائر


الصورة الرمزية abdulnaser

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: المتابعة اليومية للسوق ليوم الأحد 24 -2 -2012




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

السهم للمتابعة ... وقف الخسارة 93 للمضارب ...

تحياتي ..




تنبية هام إن جميع ما يطرح فى المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه



المشاركة أعلاه للأخ الأستاذ ( الثقفي 1 ) أبو خليفة


 


قديم 24-02-2013, 12:58 AM   #9
abdulnaser
زائر


الصورة الرمزية abdulnaser

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: المتابعة اليومية للسوق ليوم الأحد 24 -2 -2012




السهم يتعرض للضغط بين
السهم الراجحي للتامين


اغلاقه53.75

53.75>>>51

للشراء على دفعات

اغلاق دون51 وقف خساره


المشاركة أعلاه للاخ الاستاذ ( موادع )



 


قديم 24-02-2013, 01:00 AM   #10
abdulnaser
زائر


الصورة الرمزية abdulnaser

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: المتابعة اليومية للسوق ليوم الأحد 24 -2 -2012





الراجحي تكافل

شراء من 53 الى 53.5

هدف اول 55--56-58
هناك اهداف اخرى باذن الله



تنبية هام إن جميع ما يطرح فى المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه


المشاركة أعلاه للاخ الاستاذ ( الوسام )


 


موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:13 PM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية