لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــض الأسهم السعودية > نبــض الأسهم السعودية
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 28-06-2026, 01:52 PM   #49771
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 28-06-2026 (03:35 PM)
 المشاركات : 46,402 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
طيب تشب متى يتحرر من السلبيه ويراوح في نقاط ايجابيه ؟؟

من 20 الى 23.75 هي مناطق الكر والفر لانها مقاومات شهريه بيحكحكها كل يومين او 3
لو صمد فوق 19.57 باغلاق الخميس هذا
وقف متعلق او صبور كسر 18.50 جلستين




تشب يصمد فوق 19.51
بس الشرط انه يصمد الى الخميس
ههاه تابعوه انت عند مقاومه
دام عجز يشق 20.15 نخليه حتى يبرد
وطوبى للمضاربين اللي شاتوا قبل 21 ورجعوا له تحت 18.75


 


رد مع اقتباس
قديم 28-06-2026, 02:01 PM   #49772
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 28-06-2026 (03:35 PM)
 المشاركات : 46,402 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
اسهم طيبه
تهامه 14.07
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
بتفنيد بعض القطاعات والاسهم

تهامه لسه ما ينوثق فيها الا باختراق 15.40 ويحصل انفراج مضاربي على فريم 3 جلسات
تهامه كان تحت 14 ينتظر متمركزين واعطى 4 ريال محكحكه وطيبه
الان خلص راس وكتف باقي الكتف الايمن .. هل هناك متمركزين ؟؟
بكسر 16 يبدأ الشراء فيه




 


رد مع اقتباس
قديم 28-06-2026, 02:13 PM   #49773
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 28-06-2026 (03:35 PM)
 المشاركات : 46,402 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



عنايه لو قدر خلال هذا الاسبوع يلمس 10.33 ويصمد فوقها يا الله ضربة معلم واختبار اختراق شهري لذيذ
مش محتاج يطير الان لكن صانعه لئيم ما راح يخلصك بدري


 


رد مع اقتباس
قديم 28-06-2026, 02:42 PM   #49774
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 28-06-2026 (03:35 PM)
 المشاركات : 46,402 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



الشارت هذا مرسوم من 4 شهور واكيد قد رفعته زمان ايام الحرب في مارس
الان فيه احد اصطاد ينساب عليه كتوقع القاع الصاعد 29.20
طبعا عالمتوسطات لسه ما اعطى دخول رسمي لذلك تجاهلت صعوده ريال تقريبا




 


رد مع اقتباس
قديم 28-06-2026, 02:48 PM   #49775
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 28-06-2026 (03:35 PM)
 المشاركات : 46,402 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
البحر الاحمر اقرد منه
توه يشق اتفه مقاومه عند 23.04
وصقع في 23.56 وعجز عنها وداخ وبرضه مقاومه تافهه
باقي لنا 24.05 >>> 25
هنا ممكن نتفاهم معه على انه بيصعد
الى الان كلام فاضي ومضاربات لحظيه وحتى ممكن تكون جر رجل
السهم كون شمعة مجنونه عالاسبوعي عند 22.08 دامه فوقها بدأت طفرته هذا مؤكد


 


رد مع اقتباس
قديم 28-06-2026, 02:55 PM   #49776
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 28-06-2026 (03:35 PM)
 المشاركات : 46,402 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



ما ظهر مع الاغلاق الا سهمين
اميانتيت
الجزيره تكافل فقط
نشوف المزاد


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:48 PM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية