لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة
الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#49771 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
تشب يصمد فوق 19.51 بس الشرط انه يصمد الى الخميس ههاه تابعوه انت عند مقاومه دام عجز يشق 20.15 نخليه حتى يبرد وطوبى للمضاربين اللي شاتوا قبل 21 ورجعوا له تحت 18.75 |
|
|
|
|
#49772 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
الان خلص راس وكتف باقي الكتف الايمن .. هل هناك متمركزين ؟؟ بكسر 16 يبدأ الشراء فيه
|
|
|
|
|
#49773 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
عنايه لو قدر خلال هذا الاسبوع يلمس 10.33 ويصمد فوقها يا الله ضربة معلم واختبار اختراق شهري لذيذ
مش محتاج يطير الان لكن صانعه لئيم ما راح يخلصك بدري |
|
|
|
#49774 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
الشارت هذا مرسوم من 4 شهور واكيد قد رفعته زمان ايام الحرب في مارس
الان فيه احد اصطاد ينساب عليه كتوقع القاع الصاعد 29.20 طبعا عالمتوسطات لسه ما اعطى دخول رسمي لذلك تجاهلت صعوده ريال تقريبا
|
|
|
|
#49775 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
السهم كون شمعة مجنونه عالاسبوعي عند 22.08 دامه فوقها بدأت طفرته هذا مؤكد
|
|
|
|
#49776 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
ما ظهر مع الاغلاق الا سهمين
اميانتيت الجزيره تكافل فقط نشوف المزاد |
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|