لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــض الأسهم السعودية > نبــض الأسهم السعودية
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 25-06-2026, 02:12 PM   #49731
ابوعبدالرحمن
عضو ذهبي


الصورة الرمزية ابوعبدالرحمن
ابوعبدالرحمن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10385
 تاريخ التسجيل :  August 2018
 أخر زيارة : 25-06-2026 (02:51 PM)
 المشاركات : 873 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



وين مودينا تاسي...

بعد كسر 11000


 


رد مع اقتباس
قديم 25-06-2026, 02:35 PM   #49732
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 25-06-2026 (03:14 PM)
 المشاركات : 46,362 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اسخف اسم مر علي في شركات السوق
شري اختبر كسر سقف قناة هابطه وعجز يكمل
لازم يقفل فوق 23.97 ضروري جداً
طبعا سلبي وبغل وغبي ولا ينفع معه لا متوسطات اسبوعيه ولا حتى مضاربيه والفكه منه غنيمه
الايجابيه فوق 24.28 يصير سلبي بس معقول بعد 25.10 ممكن نحلله كمضاربه
بعد 25.60 يعود للايجابيه

حتى اسمه حمار وما تدري تكتب شري او شيري لانه موجود بنفس الاسمين .. شكلي باهجر هذا السهم الامعه لا شاف المسار الشامل تحرك قام ينطنط




 


رد مع اقتباس
قديم 25-06-2026, 02:57 PM   #49733
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 25-06-2026 (03:14 PM)
 المشاركات : 46,362 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



شري شيري
على كل الفريمات كان السهم سيء في يختص بالمتوسطات جميعها يعني ماكو تجميع واضح ربما يكون تجميع مخفي وهاديء
لكن عالاسبوعي يبدو كويس يعني يحتاج واحد صبور السلبيه اسفل 23.74 والتجميع مستمر حتى لو هبط
المهم نلتزم بالارقام السابقه التزام صرف الين يصعد فوق 24 و 24.30 والاهم 25.10 عشان نرجع نشوفه ثانيه




 


رد مع اقتباس
قديم 25-06-2026, 03:03 PM   #49734
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 25-06-2026 (03:14 PM)
 المشاركات : 46,362 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
دي بي اس دار البلد توه نونو وصعب تحكم على اتجاهه من 3 جلسات فقط بس
الدعوم 12.66 ارتكاز
12.60
12.20 وقف صارم
11.80 ممكن يكون قاع وبكسره سلبيه كامله
12.85 تحرر مضاربي ولو اغلق فوقها اسبوع كامل يرسم ايجابيه شبه طويله

اهداف 13.30 >> 13.45 محور مهم >> 13.78 >> 14.06 >> 14.12 مهمة باغلاقات >> >> 16 قمه موجية
ضربنا اخر دعم 11.85 وارتد السهم طبيعي الشيل في هذي المنطقه


 


رد مع اقتباس
قديم 25-06-2026, 03:05 PM   #49735
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 25-06-2026 (03:14 PM)
 المشاركات : 46,362 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



سابك سجل ادنى عند 53.20 يعني باقي 20 هلله ونقع في المحضور


 


رد مع اقتباس
قديم 25-06-2026, 03:07 PM   #49736
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 25-06-2026 (03:14 PM)
 المشاركات : 46,362 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالرحمن مشاهدة المشاركة
وين مودينا تاسي...

بعد كسر 11000
معقوله يخلونك تفرح بنجاح عيالك ..لازم ينكدون عليك ..الحين بتطلع سالفه الهوامير باعوا وركبوا الطياره وراحوا يصيفون وهالخزعبلات النص كم
امس معطينا نسب واليوم ركبوا الطياره ..تحس ان الحياة ضغطة زر بالريموت




 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:16 PM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية