لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة
الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#49732 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اسخف اسم مر علي في شركات السوق
شري اختبر كسر سقف قناة هابطه وعجز يكمل لازم يقفل فوق 23.97 ضروري جداً طبعا سلبي وبغل وغبي ولا ينفع معه لا متوسطات اسبوعيه ولا حتى مضاربيه والفكه منه غنيمه الايجابيه فوق 24.28 يصير سلبي بس معقول بعد 25.10 ممكن نحلله كمضاربه بعد 25.60 يعود للايجابيه حتى اسمه حمار وما تدري تكتب شري او شيري لانه موجود بنفس الاسمين .. شكلي باهجر هذا السهم الامعه لا شاف المسار الشامل تحرك قام ينطنط
|
|
|
|
#49733 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
شري شيري
على كل الفريمات كان السهم سيء في يختص بالمتوسطات جميعها يعني ماكو تجميع واضح ربما يكون تجميع مخفي وهاديء لكن عالاسبوعي يبدو كويس يعني يحتاج واحد صبور السلبيه اسفل 23.74 والتجميع مستمر حتى لو هبط المهم نلتزم بالارقام السابقه التزام صرف الين يصعد فوق 24 و 24.30 والاهم 25.10 عشان نرجع نشوفه ثانيه
|
|
|
|
#49734 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
#49735 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
سابك سجل ادنى عند 53.20 يعني باقي 20 هلله ونقع في المحضور
|
|
|
|
#49736 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
معقوله يخلونك تفرح بنجاح عيالك ..لازم ينكدون عليك ..الحين بتطلع سالفه الهوامير باعوا وركبوا الطياره وراحوا يصيفون وهالخزعبلات النص كم
امس معطينا نسب واليوم ركبوا الطياره ..تحس ان الحياة ضغطة زر بالريموت ![]()
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|