لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة
الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#49702 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
عندنا الان 24.85 لاب نقشعها 27.80 تحرر بين الاحمر والازرق ريالين كامله
|
|
|
|
|
#49703 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
السعودي الالماني حتما ولابد نشيل 33.28 عشان تقل السلبيه نقطه
بعد 34.40 ممكن نبدأ نحلل السهم >> 35.45 هنا تقل السلبيه كثيرا جداً بعد 36.60 ندخل بوابة الايجابيه خليك صارم معه 32.50 وقف اللي دخل فيه خلال يونيو |
|
|
|
#49704 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
هذا دعم متوسط شهري |
|
|
|
|
#49705 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
عجز يخترق الراس والكتفين 22.73 راقبوها اليوم اغلاق مهم |
|
|
|
|
#49706 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
نتركه حتى يبرد و الـ 58 خطيره |
|
|
|
|
#49707 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
الادنى في المؤشر 10946 لعله يصمد
|
|
|
|
#49708 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
#49709 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
المطاحن الاولى لابد نشيل 54.05 الان نقشعها لانها شهريه
الاسبوعي خالصين منها من امس الدعم 52.80 اهداف 56.30 >>> 57 الى 57.35 اخطر منطقة امام السهم |
|
|
|
#49710 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
حلواني لازم نشيل 33.05 وننساها
ثم 36 اول هدف >> 39.90 >> 40.70 ونخلص من الشهري الدعم الان 31.85 ممنوع كسرها |
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|