لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــض الأسهم السعودية > نبــض الأسهم السعودية
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 24-06-2026, 02:03 PM   #49691
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 24-06-2026 (03:51 PM)
 المشاركات : 46,327 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



لا احد مهتم باخبار ارامكو .. يالله مش مهم
بعد القمم سـتأتون للسؤال


 


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2026, 02:06 PM   #49692
ابوعبدالرحمن
عضو ذهبي


الصورة الرمزية ابوعبدالرحمن
ابوعبدالرحمن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10385
 تاريخ التسجيل :  August 2018
 أخر زيارة : 24-06-2026 (02:32 PM)
 المشاركات : 872 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



الغريب يابو فهد

ان بعض الاسهم ما تصمل في ارتفاعها
وتنجلد في اخر الجلسه..


 


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2026, 02:11 PM   #49693
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 24-06-2026 (03:51 PM)
 المشاركات : 46,327 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالرحمن مشاهدة المشاركة
الغريب يابو فهد

ان بعض الاسهم ما تصمل في ارتفاعها
وتنجلد في اخر الجلسه..
طبيعي يبيكم تقنعون وتبيعون يعطيك نسبه ثم يقلص الى 3%
ثم بعد يومين يعطيك نسبه ويقلص الى 4% وهكذا
ما يبون احد ياخذ كامل الصعود وهذا طبيعي


 


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2026, 02:13 PM   #49694
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 24-06-2026 (03:51 PM)
 المشاركات : 46,327 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
جتكم المتكامله اهم شيء تشق 9.13 >> 9.35 >> 9.55
الوقف الان 8.95
الشغله مضاربات الين نستقر فوق 9.90 عندها يبدأ الشغل الايجابي خلال 5 جلسات عمل
المتكامله الاعلى 9.44
لابد يقفل بكره فوق 9.35 باي ثمن اغلاق اسبوعي


 


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2026, 02:18 PM   #49695
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 24-06-2026 (03:51 PM)
 المشاركات : 46,327 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
اسمنت الشرقيه فوق 25 >> 26.30 >> 27 >> 28.40
السهم محقق جزيره سفليه واحتمال يكفخ فوق وقفنا 25
اسمنت الشرقيه مبروك الاعلى 27.14
لو ما قدر يقفل اعلى 27 معناها بيرجع يهبط شوي عشان يصنع كتف ايمن للنموذج واحتمال الادنى يكون عند 24.60 والله اعلم


 


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2026, 02:19 PM   #49696
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 24-06-2026 (03:51 PM)
 المشاركات : 46,327 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



مسار ممكن يفك النسبه فيه بيع عالنسبه


 


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2026, 02:54 PM   #49697
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 24-06-2026 (03:51 PM)
 المشاركات : 46,327 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
ادنى نزول لبترورابغ 12.36
وكان صيده خطافيه فنيا
المهم الان 12.40 فوقها 13 مقاومه >> 13.60 >> 14.06 >> 14.80 >> 15.70 >> 16 >> 16.40 >> 18 >> 19.50
اسفلها يقفل قاباته واهمها 11.74 وهو للمحترف فقط
باقي 20 هلله ويقفل قابه الاسبوعي
ولازم يختبر متوسطه الاسبوعي عند 11.30 يعني لا يلعب عليكم الا مضاربات سريعه


 


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2026, 03:05 PM   #49698
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 24-06-2026 (03:51 PM)
 المشاركات : 46,327 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



وفره وش علاقته بخبر العقار امس
الاسماك وش علاقته بخبر العقار امس
المصافي وش علاقته بخبر العقار امس
جاز وش علاقته بخبر العقار امس
الشرقيه ز وش علاقته بخبر العقار امس
اسمنت الشرقيه وش علاقته بخبر العقار امس
السعودي الالماني وش علاقته بخبر العقار امس


 


رد مع اقتباس
قديم 24-06-2026, 03:08 PM   #49699
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 24-06-2026 (03:51 PM)
 المشاركات : 46,327 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



ابشركم اكتتبت بسهم سي جي اس بسعر 6.70 ولله الحمد بعدد افراد اسرتي واسر حارتنا كلها
قابل للزياده عند 6 او 5.80 هذا لو محط لها


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:24 PM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية