لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة
الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#49661 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
السعوديه للطاقه بكسر 18.04 معناها فيه نية غدر التاكيد كسر 17.92دعم الفيبوناتشي
|
|
|
|
#49662 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
سبكيم متماسك لكن هل نرى اغلاق بعد المزاد 14.25 او 14.55
هم سبيل بداية الخلاص والا السهم زباله وسلبي |
|
|
|
#49663 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
لازم صمود اعلى هذي النقطه الى يوم الخميس والا بيجني ارباحه |
|
|
|
|
#49664 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
الحمد لله باقي المزاد
|
|
|
|
#49665 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
فيبكو فشلنا اللئيم
|
|
|
|
#49666 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
التاكيد اغلاق اعلى 105 |
|
|
|
|
#49667 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
عجز يصمد اعلى 13.38 للاسف بكره يعوضها مقاومه شهريه وقدامنا وقت الى الثلاثاء القادم اغلاق يونيو
|
|
|
|
#49668 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
نعتبر دخلنا موجه 3 الذهبيه حسب الاخترق 11.92 اخر قمه الاهداف الشهريه 13.26 >> 15.12 >> 15.40 مهمهة باغلاقات >> 16.65 >> من 17.20 الى 17.50 باذن الله |
|
|
|
|
#49669 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
يبدوا ان الصعود كان فيه تصريف قليل .. ما قلت لكم خراط ولسه ما ينوثق فيه العلم شاقه مقاومات شهريه وذا يالله يترنح عن ثاني متوسط خفيف اسبوعي
|
|
|
|
|
#49670 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
لكن يهمني اليوم مع اي ضغط على 120 شركه يكون سهمك صامد مقاوم للرياح والاتربه والعواصف الحمراء المهم يكمل بنفس القوة |
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|