عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2017, 10:14 PM   #1
أبو عمار
عضو بلاتيني


الصورة الرمزية أبو عمار
أبو عمار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6529
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 23-10-2020 (01:30 AM)
 المشاركات : 9,715 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي شركة "أرماس" تعتزم طرح أسهمها في السوق الموازية "نمو"



شركة "أرماس" تعتزم طرح أسهمها في السوق الموازية "نمو"

أعلنت "شركة أرماس المحدودة" اليوم، أنها تعتزم طرح وإدراج أسهمها في السوق الموازية "نمو"، وتنتظر الموافقات الرسمية لذلك.

وقالت الشركة في بيان صدر عنها، وتلقت "أرقــام" نسخة منه، إنها عينت "شركة مشاركة المالية" كمستشار مالي لطرح وإدراج أسهمها في السوق الموازية .

وأوضحت شركة مشاركة المالية أنها ستقوم بمخاطبة المستثمرين المؤهلين للاستثمار في السوق الموازية للاستثمار في أسهم شركة أرماس المحدودة، وذلك عند حصول شركة أرماس المحدودة على الموافقات اللازمة والنظامية لبدء طرحها في السوق الموازية.

وتأسست شركة أرماس المحدودة قبل 25 عاماً، وتعمل في مجال تصميم وتصنيع وتوريد الأسطح الصلبة بأنواعها للمطابخ والمغاسل والمطاعم من خلال العلامة التجارية "مروميكس"، بالإضافة إلى المطابخ الخشبية وخزائن الملابس وأنظمة التخزين بترخيص من شركة كوماندور العالمية التي تعمل كوكيل حصري لها في المملكة.

وتوسعت الشركة في جميع أنحاء المملكة بإنشاء معارض في مدن المملكة الرئيسية.

وقامت "أرماس" بإعادة هيكلة للشركة في العام 2013م، عملت خلالها على تطوير الهيكل الإداري وتحسين النموذج التشغيلي للشركة بالإضافة إلى تعزيز الكوادر الفنية، وذلك لتمكين الشركة من تحقيق أهدافها الاستراتيجية والمالية، ونوّهت إلى أن هذه العملية كان لها أثر إيجابي على النتائج المالية، حيث حققت الشركة في العام المالي الماضي نتائج مالية تفوق النتائج المالية للأعوام السابقة.

يشار إلى أن السوق الموازي – نمو قد تم تدشينه نهاية فبراير الماضي، ويضم حاليا 7 شركات يتم تداولها فيه، وتعتزم عدة شركات أخرى طرح أسهمها فيه خلال الفترة القادمة.


 
 توقيع : أبو عمار


رد مع اقتباس