عرض مشاركة واحدة
قديم 24-10-2016, 09:16 PM   #21
mustathmer
مشرف عـام المنتدى
  (ابو سعد)


الصورة الرمزية mustathmer
mustathmer غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 754
 تاريخ التسجيل :  November 2012
 أخر زيارة : 01-06-2024 (10:43 PM)
 المشاركات : 146,935 [ + ]
 التقييم :  38
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: المتابعة اليومية لمنتدى نبض السوق السعودي ليوم الثلاثاء 24 محرم 1438هـ



أهم الأحداث والبيانات العالمية المنتظرة هذا الأسبوع في الفترة (24 – 28 أكتوبر/تشرين الأول)

تصدر القراءة الأولى للناتج المحلي الإجمالي الأمريكي عن الربع السنوي الثالث يوم الجمعة الثامن والعشرين من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وسط توقعات بتحقيق نمو نسبته 2.5% من القراءة السابقة بنمو نسبته 1.4%.

وسوف تصدر أيضاً القراءة الأولى للناتج المحلي الإجمالي عن الربع الثالث في المملكة المتحدة يوم الخميس، ومن المتوقع أن تسجل نمواً بنسبة 0.3% من 0.7% في الربع الثاني.

ومن الشركات التي ستعلن عن نتائج أعمالها الفصلية عن الربع الثالث هذا الأسبوع "آبل" (AAPL.O)، "بيكر هيوز" (BHI.N)، "كاتربيلر" (CAT.N)، "شيبوتل ميكسيكان جريل" (CMG.N)، "فيات كرايسلر أوتومبيلز"، "جنرال موتورز" (GM.N)، "لوكهيد مارتن" (LMT.N) يوم الثلاثاء، "إيرباص"، "بوينج" (BA.N)، "كوكاكولا" (KO.N)، "هيونداي موتور"، "تسلا موتورز"(TSLA.O) يوم الأربعاء.

كما ستعلن عن نتائج أعمالها أيضاً "ألفابت" (GOOGL.O)، "أمازون دوت كوم" (AMZN.O)، "دويتشه بنك"، "فورد موتور" (F.N)، "كيا موتورز"، "لينكد إن" (LNKD)، "سامسونج إليكترونيكس"، "" (TWTR.N)، "فولكس فاجن" يوم الخميس، "شيفرون" (CVX.N)، "إكسون موبيل" (XOM.N)، "توتال" (TOT)، "زيروكس" (XRX.N) يوم الجمعة.