الموضوع: ال شيخ والهيئة
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-03-2013, 07:33 PM   #1
الفيلسوووف
زائر


الصورة الرمزية الفيلسوووف

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ال شيخ والهيئة



السلام عليكم ،،،،،،،، وبعد

عندما استلم ال شيخ كان بتاريخ 6 فبراير يعني بعد إدراج أسمنت الشمالية بيومين وكانت احتفالية الهوامير باسمنت الشمالية لانظلمه وخل نقول ماله دخل باسمنت الشمالية.

الاحتفالية الأخرى للهوامير والتلاعب بالسوق وبأموال المتعاملين بالسوق (رعاية) من وقت إرجاع الفائض للمكتتبين في حساباتهم وكأن هناك أمر يدبر خلف الكواليس كيف!! لمدة 12 يوم اقل أو أكثر كان السوق يمر بتناقص في السيولة مع أن الأخبار الإيجابية في جميع أقطاب العالم بدءا بالداو وانتهائا بالسوق الهندي ومع ذلك كأن السوق ينتظر هدية من رئيس الهيئة وجاء إعلان عن تداول الرعاية الأربعاء لترتفع السيولة دبل أو بالأحرى مجموع ما تم التنفيذ عليه في أسبوع كامل مجتمعا لماذا الأربعاء؟ لن ادخل بسوء النية ولعله لا يدري ولا يملك الخبرة.

أتينا اليوم لموافقة الصقر والتعاونية ولاندري كيف ارتفعت الصقر بالنسبة القصوى قبل إعلان الخبر أيضاً لنفرض حسن النية وأيضاً لنفرض أن الهيئة مضيعة أوراق كل من (سايكو-الأهلية-التجاري-أكسا) وآل شيخ والموظفين قاعدين يدورون الأوراق ومرهقين انفسهم وعلى رأسهم ال شيخ ليعطي الشفافية والرد على التساؤلات عن الاسهم السابقة لماذا إلى الآن؟!

شكرًا لك ال شيخ على مجهوداتك العظيمة


 


رد مع اقتباس