عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2015, 02:18 PM   #2
mustathmer
مشرف عـام المنتدى
  (ابو سعد)


الصورة الرمزية mustathmer
mustathmer غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 754
 تاريخ التسجيل :  November 2012
 أخر زيارة : 18-06-2024 (07:35 PM)
 المشاركات : 146,972 [ + ]
 التقييم :  38
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: المتابعة اليومية لمنتدى نبض السوق السعودي ليوم الاثنين 20 محرم 1437هـ



السوق المالية السعودية تحصد جائزة أفضل سوق مالية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2015م في حفل جوائز "GLOBAL INVESTOR ISF"
2015-10-31 () 18:18:29
حصلت السوق المالية السعودية على جائزة أفضل سوق مالي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2015م في حفل جوائز (Global Investor ISF) الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي في فندق اتلانتس بمدينة دبي.

وقد حققت السوق المالية السعودية تقدماً كبيراً في العام المنصرم، حيث قامت بتحويل جميع تداولاتها إلى منصة ناسداك X-Stream INET، إضافة إلى عدداً من الإنجازات و التطورات والتي كان من أبرزها فتح المجال للمستثمرين الأجانب المؤهلين الذي يسمح بالاستثمار الأجنبي المباشر في السوق المالية السعودية للمرة الأولى في تاريخ المملكة.

يحتفي حفل جوائز (Global Investor ISF) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأفضل ما يقدمه قطاع الخدمات المالية في المنطقة بما في ذلك إدارة وخدمات الأصول.

وبهذه المناسبة، قال عادل بن صالح الغامدي، المدير التنفيذي للسوق المالية السعودية "تعكس هذه الجوائز العمل الجاد والمتميز الذي قام به فريق العمل بالسوق المالية السعودية إضافة لكل الدعم والتعاون الذي تلقيناه من زملائنا في هيئة السوق المالية وعموم المشاركين في السوق وأود ان أغتنم الفرصة لتوجيه الشكر لهم على جهودهم المبذولة"

واضاف الغامدي "تأتي هذه الجائزة ضمن العديد من الانجازات التي حققناها على مدى العامين الماضيين، متمنيين ان تحصل على إستحسان جميع شركائنا من المستثمرين والجهات التشريعية والتنظيمية والمتعاملين في الاسواق المالية على المستوى المحلي والدولي. اما بالنسبة للمستقبل، فقد انطلقنا في السوق المالية السعودية في رحلة جديدة ومثيرة لاعادة بناء هويتنا وتعزيز قدراتنا لنصبح سوق مالي دولي متعدد المنتجات والاصول تقدم حلولاً متكاملة لعملائها أينما كانوا ".
"نحن متفائلون بالمستقبل ونعلم ان ما نقوم به هو من اجل بناء مستقبلنا وتعزيزاً لتنميتنا الاقتصادية واستدامتها باذن الله".