عرض مشاركة واحدة
قديم 28-06-2026, 01:52 PM   #49771
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 28-06-2026 (03:35 PM)
 المشاركات : 46,402 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
طيب تشب متى يتحرر من السلبيه ويراوح في نقاط ايجابيه ؟؟

من 20 الى 23.75 هي مناطق الكر والفر لانها مقاومات شهريه بيحكحكها كل يومين او 3
لو صمد فوق 19.57 باغلاق الخميس هذا
وقف متعلق او صبور كسر 18.50 جلستين




تشب يصمد فوق 19.51
بس الشرط انه يصمد الى الخميس
ههاه تابعوه انت عند مقاومه
دام عجز يشق 20.15 نخليه حتى يبرد
وطوبى للمضاربين اللي شاتوا قبل 21 ورجعوا له تحت 18.75


 


رد مع اقتباس