28-06-2026, 12:23 PM
|
#49759
|
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5813
|
|
تاريخ التسجيل : November 2013
|
|
أخر زيارة : 28-06-2026 (02:14 PM)
|
|
المشاركات :
46,399 [
+
] |
|
التقييم : 27
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkred
|
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed
ادنى نزول لبترورابغ 12.36
وكان صيده خطافيه فنيا
المهم الان 12.40 فوقها 13 مقاومه >> 13.60 >> 14.06 >> 14.80 >> 15.70 >> 16 >> 16.40 >> 18 >> 19.50
اسفلها يقفل قاباته واهمها 11.74 وهو للمحترف فقط
|
بترو رابغ حتى الان مضاربه
رافض يقفل قابه ورافص يختبر المتوسط الاحمر الاسبوعي عند 11.30
انا واحد من الناس بكسر 9 ريال ابدأ اشتري فيه ثانيه الى 8.10
لانه خلاص تمطع مكاسب وجالس يصيد خلق الله
|
|
|
|