عرض مشاركة واحدة
قديم 28-06-2026, 12:23 PM   #49759
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 28-06-2026 (02:14 PM)
 المشاركات : 46,399 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
ادنى نزول لبترورابغ 12.36
وكان صيده خطافيه فنيا
المهم الان 12.40 فوقها 13 مقاومه >> 13.60 >> 14.06 >> 14.80 >> 15.70 >> 16 >> 16.40 >> 18 >> 19.50
اسفلها يقفل قاباته واهمها 11.74 وهو للمحترف فقط
بترو رابغ حتى الان مضاربه
رافض يقفل قابه ورافص يختبر المتوسط الاحمر الاسبوعي عند 11.30
انا واحد من الناس بكسر 9 ريال ابدأ اشتري فيه ثانيه الى 8.10
لانه خلاص تمطع مكاسب وجالس يصيد خلق الله


 


رد مع اقتباس