عرض مشاركة واحدة
قديم 28-06-2026, 10:54 AM   #49744
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 28-06-2026 (01:22 PM)
 المشاركات : 46,391 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
نبي اقرارا صحيح
هل الراجحي تداول عطلان ؟؟
حلها بعد 40 دقيقه عطل متعمد عشان الخشاش يضرب قمم وهو هابط يقولك اشتر الان
ولنفس الوقت المؤشر وصل 10900 بحيث يقول خلاص السوق سلبي اتحداك تشتري
يعني في 40 دقيقه
الراجحي استحدم 3 حيل مترادفه
خلى الخشاش يطير وانت مربط
خلى السوق يسقط وانت مربط
عطل الدخول بحجة عطل خارج هم الارادة
يحسبون الناس هنود
طبعاً اللي رابط الراجحي الماليه بتكرتشارت حل مشاكله مع اول نص ساعه تداول لكن هلى كل الـمليون ونص متداول لدى الراجحي عندهم تكرتشارت ؟؟


 


رد مع اقتباس