الموضوع
:
الــخـــريــــــــــطــــه
عرض مشاركة واحدة
25-06-2026, 02:35 PM
#
49732
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
5813
تاريخ التسجيل :
November 2013
أخر زيارة :
25-06-2026 (03:14 PM)
المشاركات :
46,362 [
+
]
التقييم :
27
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Darkred
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اسخف اسم مر علي في شركات السوق
شري
اختبر كسر سقف قناة هابطه وعجز يكمل
لازم يقفل فوق 23.97 ضروري جداً
طبعا سلبي وبغل وغبي ولا ينفع معه لا متوسطات اسبوعيه ولا حتى مضاربيه والفكه منه غنيمه
الايجابيه فوق 24.28 يصير سلبي بس معقول بعد 25.10 ممكن نحلله كمضاربه
بعد 25.60 يعود للايجابيه
حتى اسمه حمار وما تدري تكتب شري او شيري لانه موجود بنفس الاسمين .. شكلي باهجر هذا السهم الامعه لا شاف المسار الشامل تحرك قام ينطنط
فترة الأقامة :
4605 يوم
الإقامة :
الرياض
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
929
إحصائية مشاركات »
wleed
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.07 يوميا
wleed
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى wleed
البحث عن كل مشاركات wleed