عرض مشاركة واحدة
قديم 25-06-2026, 02:35 PM   #49732
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 25-06-2026 (03:14 PM)
 المشاركات : 46,362 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اسخف اسم مر علي في شركات السوق
شري اختبر كسر سقف قناة هابطه وعجز يكمل
لازم يقفل فوق 23.97 ضروري جداً
طبعا سلبي وبغل وغبي ولا ينفع معه لا متوسطات اسبوعيه ولا حتى مضاربيه والفكه منه غنيمه
الايجابيه فوق 24.28 يصير سلبي بس معقول بعد 25.10 ممكن نحلله كمضاربه
بعد 25.60 يعود للايجابيه

حتى اسمه حمار وما تدري تكتب شري او شيري لانه موجود بنفس الاسمين .. شكلي باهجر هذا السهم الامعه لا شاف المسار الشامل تحرك قام ينطنط




 


رد مع اقتباس