25-06-2026, 11:00 AM
|
#49712
|
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5813
|
|
تاريخ التسجيل : November 2013
|
|
أخر زيارة : 25-06-2026 (02:09 PM)
|
|
المشاركات :
46,357 [
+
] |
|
التقييم : 27
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkred
|
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed
طيران ناس مستفيد من اتفاق توقف الحرب وش صار على السهم
السهم اخترق عدة نطاقات حنا يهمنا يصمد فوق 54 ويخترق 59.55 مهمة جداً >> 60 >> 61 >> 62 >> 63.50 >> 64 مهمة باغلاقات >> 68.50 >> 70.20 >> 76.50 >> 80
اللي بالموف منطقة مقاومات حرجه
56 منطقة ارتكاز
الصبور جداً .. يهتم فقط للرقم 53 لان اسفلها يسحبك السهم الى 50 وهي وقف صارم للجميع
القناة الهابطه كسرها عند 55.55 على فريم مضاربي

|
طيران ناس عجز قبل اسبوع يخترق اعلى القناة الهابطه عند 59.10 فهدى ياخذ عزم
المهم الادنى لحد الا 55.05 وارتد ثانيه
|
|
|
|