24-06-2026, 12:00 PM
|
#49677
|
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5813
|
|
تاريخ التسجيل : November 2013
|
|
أخر زيارة : 24-06-2026 (01:40 PM)
|
|
المشاركات :
46,317 [
+
] |
|
التقييم : 27
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkred
|
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالاله
ابو فهد هل ابدل جزأ من الشمالية مع الاندية ،، بناء على مايقول تحليلك مثلا ؟ جراك الله كل خير
|
حنا الان امام مشكله
ماذا لو فعلت الاسمنتات ما يفعله القطاع العقاري ..مجرد خبر نزل في الاخبار عن تملك الاجانب وجاء والسوق مقفل
وفتح السوق على نسب وانت بايع الشماليه وداخل الانديه
وش بتسوي ؟؟ بيكلك الالم لسرعة اتخاذ القرار
مشكلتنا اننا بين حيتان ما ترحمك لا في الصعود ولا في الهبوط
|
|
|
|