عرض مشاركة واحدة
قديم 24-06-2026, 12:00 PM   #49677
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 24-06-2026 (01:40 PM)
 المشاركات : 46,317 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالاله مشاهدة المشاركة
ابو فهد هل ابدل جزأ من الشمالية مع الاندية ،، بناء على مايقول تحليلك مثلا ؟ جراك الله كل خير
حنا الان امام مشكله
ماذا لو فعلت الاسمنتات ما يفعله القطاع العقاري ..مجرد خبر نزل في الاخبار عن تملك الاجانب وجاء والسوق مقفل
وفتح السوق على نسب وانت بايع الشماليه وداخل الانديه
وش بتسوي ؟؟ بيكلك الالم لسرعة اتخاذ القرار
مشكلتنا اننا بين حيتان ما ترحمك لا في الصعود ولا في الهبوط


 


رد مع اقتباس