عرض مشاركة واحدة
قديم 23-06-2026, 02:27 PM   #49659
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (04:30 PM)
 المشاركات : 46,299 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالرحمن مشاهدة المشاركة
هل اصبحت الاسماك
ملهى الرعيان
لاء مختلفه
انت اكيد عارف وضع الاسماك ماليا والتغييرات اللي بتحصل فيها
كل سهم تملكه بيعطونك عليه 5 اسهم حقوق
يعني بيدبسونك بـ50 ريال اكتتاب لكل سهم واحد
غير كذا عشان تشيل العلم الاحمر حرقت 60% من اسهم المتعلقين فاصبح كل واحد شاري بـ40 او 30 او حتى 50 ريال
صار السهم عليه بـ200 و 180 و 160 ريال هذا مع التعديل
ورموهم عند 40 ريال و 38 ريال
يعني خلوا المتعلقين في سنتين بس خسرانين 70% الى 80%
طيب وش اللي حصل
لما تكون خسران 70% ومطلوب منك عشرات الالاف عشان تكتتب وممكن بعد الاكتتاب ينزلونك 50% زياده
وش بتسوي بعد ما شفت 40 ريال تنكسر ؟؟؟؟ ... وانت محتاج ترجع 160 عشان تفلت بفلوسك وتصير تعليقتك خفيفه


اكيد الكل تعوض الله وسلم سلاحه وهو صاغر
صانع السهم محتاج ياخذ 30% من كل اللي باعه عام 2021 واواخر عام 2020 باسعار تبدأ من 280 الى 400

وهو ما حدث بعد ما الناس جلست تعدل من 200 الى 120 على امل تفرك

قصه قصيره حزينه ومدمره لاي محفظه
اكيد بيعقد نسب بعد ما شفط منهم 70% من رؤوس اموالهم

هنا اتذكر سالفه في الاسماك صارت بعد انهيار 2006 بـ7 شهور فقط
نفس السلوك ونفس الغدره ونفس الشرس اللي في السهم لم يتغير


 


رد مع اقتباس