عرض مشاركة واحدة
قديم 23-06-2026, 12:23 PM   #49654
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (03:37 PM)
 المشاركات : 46,296 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالرحمن مشاهدة المشاركة
يسعد صباحك ابو فهد

امانه
افضل نقظة شراء فيها..
تاخرت يومين كان القاع 6.87 ممتاز
عموما يفترض قاعه الصاعد عند 6.65 الى 6.55
لو نزل لها تصير ضربة معلم ويصير السهم يتحرك بمثاليه وحسب الكتاب ما بيأول
المتوسطات الاسبوعيه عند 6.25 هل ينزل يختبرها ام يسحبها فوق الى 6.55 الله اعلم
عموما اي 20 و 30 هلله كتعليقه شيء عادي ولا تعتبر تعليقه مؤلمه


 


رد مع اقتباس