23-06-2026, 12:23 PM
|
#49654
|
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5813
|
|
تاريخ التسجيل : November 2013
|
|
أخر زيارة : 23-06-2026 (03:37 PM)
|
|
المشاركات :
46,296 [
+
] |
|
التقييم : 27
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkred
|
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالرحمن
يسعد صباحك ابو فهد
امانه
افضل نقظة شراء فيها..
|
تاخرت يومين كان القاع 6.87 ممتاز
عموما يفترض قاعه الصاعد عند 6.65 الى 6.55
لو نزل لها تصير ضربة معلم ويصير السهم يتحرك بمثاليه وحسب الكتاب ما بيأول
المتوسطات الاسبوعيه عند 6.25 هل ينزل يختبرها ام يسحبها فوق الى 6.55 الله اعلم
عموما اي 20 و 30 هلله كتعليقه شيء عادي ولا تعتبر تعليقه مؤلمه
|
|
|
|