عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-2026, 10:48 AM   #49621
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 22-06-2026 (01:32 PM)
 المشاركات : 46,274 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
الاسماك اختراق 43.42 نحتاج ثبات وهي مقاومه تافهه لا تهم
المهمة 46 ثم 47.75 هنا كلام ثاني لاننا نخش عالاسبوعي وهو اكثر ركاده ويعني تخف السلبيه كثير
كسر 41.75 نعود من حيث اتينا
اذا بين السلبيه الكامله والايجابيه الكامله 6 ريال كامله ممكن تلاعب فيها السهم الين يحدد متى الحقوق ومتى تتداول ومتى يضغط ومتى يجعل السهم يتنفس
السؤال الكوميدي بالنسبة للاسماك ..هل تعلم متى يبدأ الشهري ؟؟؟
من 51.50 وفوق .. الى 86.40 شوفت الخيبه في السهم ؟

خشاش كثير وتامين كثير اخترقوا شهري وهذا لسه احول ماكو علاقه بين المضاربي ولا بين الاسبوعي ولا حتى بين الشهري .. تعذيب وشوي لكل المتعلقين فيه وعجبي
الاسماك وقفه الان 46
وننتظر اختراق 48.10 وهي اخر متوسط اسبوعي كان تحت وصعد مع قوة الصعود المتتالي
واعلى 47 ممتاز محور حركه مهم يثبت اعلاها
خلك حذر معه لان عنده حقوق ولا ندري متى تكون

سهم لمحترفي المضاربه


 


رد مع اقتباس