![]() |
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
الوقف الان 8.95 الشغله مضاربات الين نستقر فوق 9.90 عندها يبدأ الشغل الايجابي خلال 5 جلسات عمل ::ghh:: |
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
فريم 3 ساعات يعتبر لحظي بس قوي وممتد يناسب عمر السهم لكن نحتاج نشيل المقاومات 45.80 >> 47.80 >> 51.70 https://up6.cc/2026/06/178211828767311.png |
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
6.56 وقف متعلق |
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
مبروك ملاك اليمامه تقريبا نلامس الهدف 43 اما اختراق او نكون كوّنا قمه هابطه جديده
العبره بالاغلاق اليوم وحتى الخميس |
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
ثمار لابد يصمد اعلى 34.32 >> 34.55 هنا نرتاح من السلبيه
لكن الجد يبدأ من 35.25 وهي اهم مقاومه >> 37.40 >> 39.70 >> 40.30 الوقف 33.58 للمضارب الاسبوعي |
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
المصافي اخيراً اخترق 45.95 وهي وقف المضارب
نحتاج الان 47.10 >> 47.50 اليوم وبكذا تخف السلبيه 48.80 ندخل بالاجابيه >> 53.25 >> 58.80 >> 59 تاكيد الايجابيه الشهريه |
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
تم اختراق 43 اليمامه للحديد هي وقفك الان كمل معه الى 49 اخر مدى للموجه
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
المتوسط الشهري ارتفع لـ35.46 بعد ما كان 35.25 |
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
كل ما المؤشر يهبد تحت سهم الكهرب )السعوديه للطاقه) يعطي اعلى سنوي جديد
انفصال انفصال |
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
عجز يتجاوز 24.45 وهي مهمة >> 24.57 >> 25 ايجابيه مقبوله 25.47 نخس في الجد ونتلمس نهاية النفق >> 28.53 هدف >> 32.90 هدف اخر وتحرر السهم محور الايجابيه 27.80 بثبات ::ghh:: |
| الساعة الآن 04:30 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
يمكنكم زيارة المنتدى الجديد نبض السوق على الرابط التالي http://www.nbdksa.com/vb