منتدي نبض السوق السعودي

منتدي نبض السوق السعودي (http://www.nbdksa.com/vb/index.php)
-   نبــض الأسهم السعودية (http://www.nbdksa.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   الــخـــريــــــــــطــــه (http://www.nbdksa.com/vb/showthread.php?t=20154)

wleed 22-06-2026 11:36 AM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed (المشاركة 2544975)
امانه اعلى ما حقق 7.06 وهي قاع شمعة القمه الاسبوعيه نتابع الثنائي الجميل امانه
وعنايه وعودة الحياة لاسهم التامين
طبعا عنايه متضخم لكن لا يمنع يحرك اسهم التامين

جتكم المتكامله اهم شيء تشق 9.13 >> 9.35 >> 9.55
الوقف الان 8.95
الشغله مضاربات الين نستقر فوق 9.90 عندها يبدأ الشغل الايجابي خلال 5 جلسات عمل ::ghh::

wleed 22-06-2026 11:47 AM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed (المشاركة 2544565)
صالح الراشد ما ارتد الا امس اعطى شمعة خضراء هل تكون انعكاس ؟؟

نشوف فريم ساعتين عشان نفرز القابات اللي حدثت فيه
ضارب عالسريع لان ممكن ما خلص تصحيح ممكن بين 38 و 36 الدخول هنا امن
الان وقفك 44 واسفل 45 غير مغري للمضاربه

صالح الراشد مخترق ومختبر قناة هابطه يهمنا الصمود اعلى 42.30 خط منتصف القناة الاسود وهو الاصل باقي القنوات لمعرفة الحركه
فريم 3 ساعات يعتبر لحظي بس قوي وممتد يناسب عمر السهم
لكن نحتاج نشيل المقاومات 45.80 >> 47.80 >> 51.70


https://up6.cc/2026/06/178211828767311.png

wleed 22-06-2026 11:51 AM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed (المشاركة 2544496)
امانه للمضارب اللحظي وقفك الان 7.12 فوقها تجود >> 8.05 >> 8.10 قويه حيل >> 10.13 تأكيد ايجابيه >> 17.60

امانه وقف مضارب عجل كسر 7.10
6.56 وقف متعلق

wleed 22-06-2026 11:54 AM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
مبروك ملاك اليمامه تقريبا نلامس الهدف 43 اما اختراق او نكون كوّنا قمه هابطه جديده
العبره بالاغلاق اليوم وحتى الخميس

wleed 22-06-2026 12:03 PM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
ثمار لابد يصمد اعلى 34.32 >> 34.55 هنا نرتاح من السلبيه
لكن الجد يبدأ من 35.25 وهي اهم مقاومه >> 37.40 >> 39.70 >> 40.30
الوقف 33.58 للمضارب الاسبوعي

wleed 22-06-2026 12:10 PM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
المصافي اخيراً اخترق 45.95 وهي وقف المضارب
نحتاج الان 47.10 >> 47.50 اليوم وبكذا تخف السلبيه
48.80 ندخل بالاجابيه >> 53.25 >> 58.80 >> 59 تاكيد الايجابيه الشهريه

wleed 22-06-2026 12:50 PM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
تم اختراق 43 اليمامه للحديد هي وقفك الان كمل معه الى 49 اخر مدى للموجه

wleed 22-06-2026 12:58 PM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed (المشاركة 2544987)
ثمار لابد يصمد اعلى 34.32 >> 34.55 هنا نرتاح من السلبيه
لكن الجد يبدأ من 35.25 وهي اهم مقاومه >> 37.40 >> 39.70 >> 40.30
الوقف 33.58 للمضارب الاسبوعي

مبروك اهل ثمار الوقف الان 35 للمضارب
المتوسط الشهري ارتفع لـ35.46 بعد ما كان 35.25

wleed 22-06-2026 01:06 PM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
كل ما المؤشر يهبد تحت سهم الكهرب )السعوديه للطاقه) يعطي اعلى سنوي جديد
انفصال انفصال

wleed 22-06-2026 01:32 PM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed (المشاركة 2544229)
او جي سي العبيكان حدنا معه عند 23 ممنوع يقفل اسفلها يومي واسبوعي
منطقة دخول جديده محترمه حتى لو شلت فوق 23 عادي يستاهل

او جي سي يذكرني بمصارعات الـwwe والمصارع رومان رينز يتشابه مع سهم العبيكان

عجز يتجاوز 24.45 وهي مهمة >> 24.57 >> 25 ايجابيه مقبوله
25.47 نخس في الجد ونتلمس نهاية النفق >> 28.53 هدف >> 32.90 هدف اخر وتحرر السهم
محور الايجابيه 27.80 بثبات ::ghh::


الساعة الآن 04:30 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
يمكنكم زيارة المنتدى الجديد نبض السوق على الرابط التالي http://www.nbdksa.com/vb

Security team