منتدي نبض السوق السعودي

منتدي نبض السوق السعودي (http://www.nbdksa.com/vb/index.php)
-   نبــض الأسهم السعودية (http://www.nbdksa.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   الــخـــريــــــــــطــــه (http://www.nbdksa.com/vb/showthread.php?t=20154)

wleed 22-06-2026 10:48 AM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed (المشاركة 2544952)
الاسماك اختراق 43.42 نحتاج ثبات وهي مقاومه تافهه لا تهم
المهمة 46 ثم 47.75 هنا كلام ثاني لاننا نخش عالاسبوعي وهو اكثر ركاده ويعني تخف السلبيه كثير
كسر 41.75 نعود من حيث اتينا
اذا بين السلبيه الكامله والايجابيه الكامله 6 ريال كامله ممكن تلاعب فيها السهم الين يحدد متى الحقوق ومتى تتداول ومتى يضغط ومتى يجعل السهم يتنفس
السؤال الكوميدي بالنسبة للاسماك ..هل تعلم متى يبدأ الشهري ؟؟؟
من 51.50 وفوق .. الى 86.40 شوفت الخيبه في السهم ؟

خشاش كثير وتامين كثير اخترقوا شهري وهذا لسه احول ماكو علاقه بين المضاربي ولا بين الاسبوعي ولا حتى بين الشهري .. تعذيب وشوي لكل المتعلقين فيه وعجبي

الاسماك وقفه الان 46
وننتظر اختراق 48.10 وهي اخر متوسط اسبوعي كان تحت وصعد مع قوة الصعود المتتالي
واعلى 47 ممتاز محور حركه مهم يثبت اعلاها ::ghh::
خلك حذر معه لان عنده حقوق ولا ندري متى تكون

سهم لمحترفي المضاربه

wleed 22-06-2026 10:54 AM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
حدثت مقاومه الاسماك انظر فوق

wleed 22-06-2026 11:00 AM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed (المشاركة 2544496)
امانه للمضارب اللحظي وقفك الان 7.12 فوقها تجود >> 8.05 >> 8.10 قويه حيل >> 10.13 تأكيد ايجابيه >> 17.60

امانه اعلى ما حقق 7.06 وهي قاع شمعة القمه الاسبوعيه نتابع الثنائي الجميل امانه
وعنايه وعودة الحياة لاسهم التامين
طبعا عنايه متضخم لكن لا يمنع يحرك اسهم التامين

wleed 22-06-2026 11:04 AM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed (المشاركة 2544958)
الريتات وصلت حدها اما قمه جديده او تهبط من جديد
وقفك المتوسط الازرق للمضارب والاحمر للصبور مبينه ارقامه على الشارت وبنفس اللون


https://up6.cc/2026/06/178204536636081.png

حدث اختراق للنطاق نشوف يثبتون ام لاء

wleed 22-06-2026 11:06 AM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
اللجين لا يكسر 27.28 نحتاج صمود اعلاها متوسط اسبوعي احمر
ننتظر اختراق حقيقي لـ 28.42 >> 28.70 باغلاق

wleed 22-06-2026 11:07 AM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
الصمود يا الاسماك تكفى يا ولد 48 لا تخنبق

wleed 22-06-2026 11:11 AM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed (المشاركة 2544826)
بنك الرياض والفرنسي ابطال تاسي حتى الان
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed (المشاركة 2544039)
قطاع البنوك اللي مشغل العالم
الانماء + الاول + بي اس اف افضل الشركات على الاطلاق

الاهلي 38.80 مهمة جداً + الرياض 20.88 مهمة جداً هذولا على جريف


الفرنسي يتقدم

wleed 22-06-2026 11:17 AM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
الراجحي الماليه فتحت المحفظه عادي الصبح وفصلت قبل شوي
جيت افتح من جديد لقيت تجديد للعقود وباسوورد طويل واعادة الموافقه على الشروط
حاسني حوس من كثر الموافقات
لا تكون حركات تهكير بس ..الواحد صار يخاف من اي شيء غير طبيعي ومبالغ فيه

المشكله فصل علي تكرتشارت وعلق التحليل ودخلني في متاهه

wleed 22-06-2026 11:25 AM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
المؤشر 11060 كيف حيتعامل ومعنا اجانب ضيوف بعد اجازه 3 ايام

wleed 22-06-2026 11:28 AM

رد: الــخـــريــــــــــطــــه
 
سافكو للمغذيات وعمل القمم الهابطه نبي نستفيد منه ناخذلنا 10 ريال قبل يسقط

https://up6.cc/2026/06/178211716567111.png


الساعة الآن 04:30 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
يمكنكم زيارة المنتدى الجديد نبض السوق على الرابط التالي http://www.nbdksa.com/vb

Security team