![]() |
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
وننتظر اختراق 48.10 وهي اخر متوسط اسبوعي كان تحت وصعد مع قوة الصعود المتتالي واعلى 47 ممتاز محور حركه مهم يثبت اعلاها ::ghh:: خلك حذر معه لان عنده حقوق ولا ندري متى تكون سهم لمحترفي المضاربه |
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
حدثت مقاومه الاسماك انظر فوق
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
وعنايه وعودة الحياة لاسهم التامين طبعا عنايه متضخم لكن لا يمنع يحرك اسهم التامين |
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اللجين لا يكسر 27.28 نحتاج صمود اعلاها متوسط اسبوعي احمر
ننتظر اختراق حقيقي لـ 28.42 >> 28.70 باغلاق |
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
الصمود يا الاسماك تكفى يا ولد 48 لا تخنبق
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
الراجحي الماليه فتحت المحفظه عادي الصبح وفصلت قبل شوي
جيت افتح من جديد لقيت تجديد للعقود وباسوورد طويل واعادة الموافقه على الشروط حاسني حوس من كثر الموافقات لا تكون حركات تهكير بس ..الواحد صار يخاف من اي شيء غير طبيعي ومبالغ فيه المشكله فصل علي تكرتشارت وعلق التحليل ودخلني في متاهه |
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
المؤشر 11060 كيف حيتعامل ومعنا اجانب ضيوف بعد اجازه 3 ايام
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
سافكو للمغذيات وعمل القمم الهابطه نبي نستفيد منه ناخذلنا 10 ريال قبل يسقط
https://up6.cc/2026/06/178211716567111.png |
| الساعة الآن 04:30 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
يمكنكم زيارة المنتدى الجديد نبض السوق على الرابط التالي http://www.nbdksa.com/vb