![]() |
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقبح سهم بالسوق زين السعوديه ..جثه هامدة
كل 3 شهور نص ريال فوق نص ريال تحت الله لا يشكر لك فضل يا الستيمه هههههههه شف ارامكو شف سابك شف اكوا شف الكهرب ما اوقحك |
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
ميد قلف لايد نقشع 16.84 ثم نتجه لاخر هدف شهري 18 تقريبا تزيد هلله تنقص هلله وهنا تحرر على الشهري للسهم |
| الساعة الآن 03:05 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
يمكنكم زيارة المنتدى الجديد نبض السوق على الرابط التالي http://www.nbdksa.com/vb